تطورات حالة مصابي برشلونة قبل استئناف المباريات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تطورات حالة مصابي برشلونة قبل استئناف المباريات, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 01:51 مساءً

تطورات حالة مصابي برشلونة قبل استئناف المباريات

كتب في 14/10/2024 - 1:50 م



هاي كورة- كشف موقع ريليفو عن آخر تطورات حالة مصابي نادي برشلونة قبل استئناف المباريات ومواجهة إشبيلية في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر.

جافي: لاعب خط الوسط يغيب بسبب الإصابة في مباراة أمام أسبانيا، وهو يبكي ويبدو عليه علامات الألم في ركبته اليمنى. وأكد نادي برشلونة أنه يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الخارجي. اللاعب يعمل بالفعل على أرض الملعب ويتدرب مع المجموعة. يمكنني العودة بين أكتوبر ونوفمبر.


رونالد أروجو: تعرض قلب دفاع الأوروغواي لإصابة خطيرة في كوبا أمريكا مع منتخبه الوطني. ومن المتوقع أن يتعافى بحلول نهاية العام.


كريستنسن: يعاني الدانماركي من اعتلال في أوتار وتر العرقوب الأيسر وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين شهرين وأربعة أشهر.


مارك برنال: يعاني الرجل من مانريسا من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الخارجي. خضع لعملية جراحية وسيغيب لمدة 12 شهرًا.


فيرمين لوبيز: يعاني لاعب خط الوسط من إصابة عضلية في العضلة الفخذية المستقيمة في فخذه الأيمن. لقد كان خارج الملعب لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا ويمكن أن يعود للمباراة ضد إشبيلية.


داني أولمو: غادر مهاجم البلوجرانا الملعب في الدقيقة 61، وهو يعاني من آلام في أوتار الركبة اليمنى. سيغيب لمدة 4-5 أسابيع بسبب إصابة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ ومن المتوقع أن يغيب بعد الاستراحة.


تير شتيجن: حارس مرمى النادي ينتظر الفحوصات الطبية، لكن الإصابة كانت في الوتر الرضفي في ركبته اليمنى ومن المقدر أن يغيب عن الملاعب لمدة سبعة أشهر تقريبًا.


فيران توريس: تعرض الجناح الأيمن لإصابة في المباراة ضد ألافيس. يعاني من إصابة في أوتار الركبة في ساقه اليمنى وسيغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أسابيع تقريبًا.


لامين يامال: يعاني جناح برشلونة من حمل عضلي زائد في أوتار الركبة وسيغيب عن مباراة صربيا في دوري الأمم الأوروبية المقررة في 15 أكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق