شهيدة العلم.. مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بأسيوط

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شهيدة العلم.. مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بأسيوط, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:53 مساءً

خيم الحزن على مركز القوصية عقب مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بأسيوط، فيما اصيب خص آخر سقط من القطار في محافظة قنا.

تفاصيل مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بأسيوط

لقيت طالبة جامعية مصرعها، اليوم الإثنين، أثناء ذهابها للجامعة، صدمها القطار خلال عبورها مزلقان بنى قرة بمركز القوصية التابع لمحافظة أسيوط.

حيث خرجت الطالبة أسماء، من منزل أسرتها متوجهة إلى جامعة أسيوط، لكن القدر لم يلهمها مهلة الوصول إلى كليتها حيث صدمها قطار أثناء عبورها مزلقان السكة الحديد ليرديها قتيلة في الحال.

وقد خيم الحزن على أسرة الطالبة الجامعية التي لقيت مصرعها أسفل عجلات القطار بأسيوط فور تلقيها خبر مصرعها، وسادت حالة من الصدمة الكبيرة وسط الأهالي ووسط أسرة الفتاة التي لم تتمكن من الوصول كليتها.

بداية مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بأسيوط

تعود بداية مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بأسيوط، عندما تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث دهس قطار لطالبة ونقل جثتها لمشرحة المستشفى.

فور ورود البلاغ انتقل إلى موقع الحادث الجهات الأمنية المختصة مكونة من ضباط الأمن والمباحث وبالفحص والمعاينة تبين دهس قطار لطالبة تدعى أسماء. ر. ح، طالبة جامعية تقيم بقرية أم القصور، نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزى لاستخراج تصريح الدفن.


وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بأسيوط، وأمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويها.

إصابة شاب سقط من قطار سكة حديد بقنا

من جانب آخر، أصيب شاب، اليوم الاثنين، إثر سقوطه من قطار بمحطة سكة حديد قوص، جنوبي محافظة قنا، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق يفيد ورود بلاغ بسقوط شاب من قطار بمحطة سكة حديد قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، بالانتقال والفحص تبين إصابة مينا يعقوب فتوح، يبلغ من العمر 30 عاما،  بكسر بقاع الجمجمة، إثر سقوطه من قطار بمحطة سكة حديد قوص، وجرى نقله إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق