قرار جديد من النائب العام بشأن حادث تصادم قطاري المنيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار جديد من النائب العام بشأن حادث تصادم قطاري المنيا, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:53 مساءً

أصدر النائب العام قرار جديد بشأن حادث تصادم ميكروباص قطاري المنيا، الذي أدى إلى مصرع وإصابة 23 شخص.

 

 

 التحفظ على كاميرات غرفة المراقبة لمنطقة حادث تصادم قطار المنيا
 


وقد قرر المستشار أحمد عبدالهادي، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، التحفظ على كاميرات غرفة المراقبة لمنطقة حادث تصادم قطار في ماقوسة بمدينة المنيا، لفحصها ورصد حركة تسيير القطارات بمنطقة الحادث، وقت وقوعه، لحين إعداد تقرير مصور بالفيديوهات.

تحقيقات موسعة حول حادث تصادم قطار المنيا

فيما واصلت النيابة الكلية بالمنيا، تحقيقات موسعة مع سائق قاطرة (جرار باور)، ومسؤولين بغرفة التحكم في التحويلات الالكترونية، ومسؤولين بالسكك الحديدية بمدينة المنيا، وسماع أقوالهم في الحادث.

فريق من النيابة يعاين الجثمان الثالث من ضحايا حادث تصادم قطار المنيا

وقام فريق من النيابة الكلية بالمنيا، بمناظرة جثة الضحية الثالث، بمشرحة مستشفى المنيا، والذي عثر عليه بمجرى ترعة الإبراهيمية، بعد 24 ساعة من وقوع الحادث.

 

وقامت فرق الإنقاذ النهري التابعة لمديرية أمن المنيا، عمليات البحث بقاعة ترعة الإبراهيمية، تحسبًا لوجود ضحايا جدد، بقاعة الترعة، بعدما تم العثور على جثة احد الركاب بعد ساعات من الحادث.

 

من جانبه تابع اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، انتظام حركة القطارات المتجه شمال وجنوب الصعيد، من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، اثناء رفع العربيتين ووضعهم على القضبان، وفصلهم من القطار واستكمال الرحلة، وانتظام حركة القطارات بالطالع والنازل.

الإنقاذ النهري تعثر على جثة ثالثة من ضحايا حادث قطاري المنيا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا، من العثور على جثمان ثالث ضحايا حادث قطاري المنيا على بعد 3 كيلو متر من ترعة سمالوط بعد 12 ساعة من البحث، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف جهات التحقيق.

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أسرة ثالث ضحايا حادث قطاري المنيا، الذين ينتظرون لحظة استلام جثمانه بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بالدفن.

وذلك بعدما شيع أهالي محافظة الفيوم، جثمان الشاب محمد رمضان النادي 22 عامًا، ضحية حادث تصادم قطاري المنيا الذي وقع فجر أمس.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق