رد حاسم من كيليان مبابى على تهمة الاغتصاب خلال عطلة ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رد حاسم من كيليان مبابى على تهمة الاغتصاب خلال عطلة ريال مدريد, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 11:06 مساءً

نفى كيليان مبابي اتهامه بقضية اغتصاب فتاة مزعوم وقع فى الفندق الذي قضى فيه لاعب ريال مدريد وأصدقاؤه يومين الأسبوع الماضي، بعدما فتحت الشرطة السويدية في ستوكهولم تحقيقات بشأن الشكوى التي قدمتها السيدة.

 

كيليان مبابي

وبعد الاستمتاع بعطلته القصيرة في السويد، عاد مبابي إلى ريال مدريد للتحضير لمباراة الفريق المقبلة أمام سلتا فيجو، قبل أن يفند النجم البالغ من العمر "25 عاما" الأخبار التي تداولت بشكل واسع، الاثنين، وكتب في حسابه الرسمي على "إكس": أخبار كاذبة.

وحسبما أبرز موقع "آر إم سي" الفرنسي، نقلًا عن صحف محلية في السويد، فتحت شرطة ستوكهولم تحقيقا فى جريمة اغتصاب مزعومة حدثت في الفندق الذي أقام فيه مبابي وعدد قليل من أصدقائه، لما في ذلك المدافع نوردي موكيلي، المعار من باريس سان جيرمان إلى باير ليفركوزن، ولا يوجد حاليا أي دليل يربط بين وجود مهاجم ريال مدريد وأصدقائه مع الشكوى التي قدمتها شابة تشكو تعرضها لاغتصاب، الخميس، وسط العاصمة السويدية.

وبعد استشارة صاحبة الشكوى للطبيب، وصلت الشرطة إلى الفندق، اليوم الاثنين، كجزء من تحقيقاتها، وفقا لما ذكرته صحيفة "إتونبلاديت"، ولم يرغب المدعى العام المسؤول عن التحقيق في الإدلاء بمزيد من التعليقات حاليا.

وتواجد مبابي إلى العاصمة السويدية مع أصدقائه لمدة يومين أثناء فترة التوقف الدولي، وتناول العشاء في مطعم بوسط المدينة، وأثار صور خروج قائد فرنسا من ملهى ليلي الكثير من ردد الأفعال بينما كان منتخب بلاده يواجه إسرائيل في كأس الأمم الأوروبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق