«صقورنا قدها.. مانشيني يثبت فشله»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«صقورنا قدها.. مانشيني يثبت فشله», اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 11:19 مساءً

ظهر المغردون السعوديون بحماس أكبر عن نظرائهم البحرينيين قبل اللقاء المرتقب الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وأطلق السعوديون 3 هشتاقات في الـtop 50 تمحورت حول #البحرين «المرتبة 15» و#سالم_الدوسري «المرتبة 38» والمدرب الإيطالي روبرتو #مانشيني «المرتبة 25» بعد خروجه بورقة إحصائية تثبت تفوقه «بحسب قوله» على منتخب اليابان الجولة الماضية التي كسبها الأخير بثنائية نظيفة.
على الجانب الآخر كان الترند البحريني أكثر هدوءًا من السعودي، إذ لم يظهر فيه إلا هشتاق واحد خاص بالمباراة #السعودية حل في المرتبة 38.
جذبت الورقة التي وزعها مانشيني على الزملاء الصحافيين اهتمام مستخدمي «إكس»، وعلى الرغم من محاولات المدرب الإيطالي لتغيير آراء المغردين، فإن معظمهم اعتبروا ذلك دليلًا على الفشل.
وعد عبد الله الذبياني أن مانشيني يصر على فشله قائلًا: «مصر أنه فاشل ويوثق فشله» ومثله قالت معنى: «هذا شايف خسارته من اليابان إنجاز وقاعد يوثقه» وعلق عبد المحسن: «في حياتي ما شفت مدرب كارثي زي مانشيني» ورأى أحمد أن الإحصاءات لا تهم قائلًا: «مانشيني يحتاج يفهم أنه كل هذه الإحصاءات ما تهم أحد دام بنتعادل مع إندونيسيا ونفوز على الصين بالقوة، جيب النتائج وبندعمك ما نحتاج كل هذا»، فيما برر آخرون ذلك مثل ريكلمي: «مانشيني عارف إنه يتعامل مع ناس ما تفهم تكتيك فبدأ يعطيكم دروس حبة حبة وشرح تفصيلي وهذا والله شرف كبير حاولوا أن تستفيدوا، الحياة فرص».
على جانب توقعات ما تسفر عنه الـ90 دقيقة أبدى السعوديون تخوفهم من تعثر جديد مثل حمد الراشد الذي كتب: «نفس الأجواء والتوقعات المتفائلة التي سبقت لقاء اليابان تتكرر اليوم قبل مواجهة البحرين، منتخبنا أفضل بكثير، دورينا لا يقارن بدوريهم.. منتخبنا أكثر خبرة.. مدربنا عالمي ومدربهم الخ الخ وينسون أن لكل مباراة ظروفها قد يحدث فيها ما لم يخطر في الحسبان.. فضلًا لا تفرطوا في التفاؤل والثقة الزايدة»، وعلى الصعيد نفسه كتب تولغش: «أنا شخصيًا أتوقع أنها مباراة الفرصة الأخيرة لمانشيني، التعثر فيها يعني الإقالة رسميًا.. تخيلوا معي تعادل أو فوز أستراليا على اليابان، وفوز البحرين علينا، وفوز إندونيسيا على الصين، هذا يعني أن منتخبنا بيكون في المركز قبل الأخير في المجموعة بعد أربع جولات والوضع بيكون خطير كذا».
وأبدى مغردون آخرون تفاؤلهم بفوز الأخضر مثل أبو خالد الذي كتب: «بكرا بيفوز المنتخب وأتوقع فوزًا صعبًا ويستمر مانشيني لكن تذكروا الفارق بين منتخبنا ومنتخب البحرين حنا أفضل والمفروض نطلع بأقل شيء فارق 3» وعلق أبو بسمة: «صقورنا قدها».
رفعت مستويات الأخضر التي ظهر بها أخيرًا في التصفيات المونديالية الحاسمة آمال البحرينيين بخطف الانتصار من قلب جدة، إذ كتب رياض الذوادي: «الأخضر المرعب انتهى.. منتخبنا البحريني أمامه فرصة كسب خصم ممزق بالمشاكل الداخلية ويلعب بلا روح».
وتمنى البحريني محمد الشملان تكرار سيناريو تصفيات كأس العالم 2010 حينما كتب: «الثلاث دقائق المجنونة على لاعبي منتخبنا الوطني أن يتذكروا أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم ونحن لانزال في بداية الطريق كلنا ثقة فيكم يا رجال الأحمر».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق