افتتاح أكاديمية «أوسوليفان» للسنوكر في الرياض

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
افتتاح أكاديمية «أوسوليفان» للسنوكر في الرياض, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 11:19 مساءً

افتتح فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، الإثنين، في «بوليفارد سيتي»، إحدى مناطق موسم الرياض، أكاديمية روني أوسوليفان للسنوكر، التي تعدُّ الأولى من نوعها في العالم، في حضور روني أوسوليفان، بطل العالم في السنوكر، وناصر الشمري، رئيس الاتحاد السعودي للعبة.
ويعزز افتتاح الأكاديمية من مكانة السنوكر في السعودية، وتوفير منصةٍ رئيسةٍ لعشاق اللعبة لتطوير مهاراتهم وموهبتهم، والمشاركة في بطولاتٍ محليةٍ وعالميةٍ.
وأقيم الحفل بحضور البطل العالمي روني أوسوليفان، الذي أدَّى الضربة الافتتاحية على الطاولة الرئيسة للأكاديمية، إلى جانب كبار الشخصيات والمدعوين.
ويسهم إنشاء الأكاديمية في تقديم الدعم للمواهب الشغوفة بالسنوكر في السعودية، حيث تمثِّل فرصةً كبيرةً للشباب لتعلم هذه اللعبة، وتطوير مهاراتهم في بيئةٍ احترافيةٍ، وتأهيلهم للمشاركات المحلية والدولية.
ويسعى موسم الرياض من خلال إطلاق الأكاديمية إلى تقديم جيلٍ جديدٍ من اللاعبين القادرين على المنافسة عالميًّا، ورفع اسم السعودية في مختلف المحافل.
وبالتعاون مع اسمٍ كبيرٍ مثل روني أوسوليفان، ستوفر الأكاديمية بيئةً متكاملةً لتدريب اللاعبين السعوديين، وتطويرهم وفقًا لأعلى المعايير الدولية، ما سيعزز من انتشار لعبة السنوكر في المنطقة.
وقد شهد الحفل عرضًا تفاعليًّا، استعرض «رؤية السعودية 2030» وتطلعاتها المستقبلية في دعم الرياضات المتنوعة، إلى جانب رؤية الأكاديمية لتكون مركزًا رائدًا لتطوير المواهب الشابة في مجال السنوكر، كما تم الكشف عن شعار الأكاديمية في عرضٍ، تضمَّن لقطاتٍ احتفاليةً في رسالةٍ، تعكس طموحات السعودية في هذا المجال.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق