الكسار: غاضبون.. وهدفنا تعويض الجمهور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكسار: غاضبون.. وهدفنا تعويض الجمهور, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 11:19 مساءً

أوضح أحمد الكسار، حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن لاعبي «الأخضر» كانوا غاضبين وغير راضين عن النتيجة بعد الخسارة من اليابان، 0ـ2 الخميس الماضي، ويبحثون عن التعويض وإسعاد جماهيرهم عبر الفوز أمام البحرين، الثلاثاء في جدة، ضمن رابع جولات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.
وقال الكسار خلال مؤتمرٍ صحافي الإثنين حول مباراة الجولة الرابعة «كل اللاعبين أظهروا غضبهم بعد مباراة اليابان بسبب خروج الجماهير الكبيرة من الملعب وهي غير راضيةٍ، ولابد من إسعاد جماهيرنا، ونتمنى أن يكون حضورهم غدًا فاعلًا، وأن يكون أداؤنا في الملعب فاعلًا أيضًا».
وشدَّد الحارس، فيما كان المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني يجلس إلى جواره «جميع اللاعبين على أتمِّ استعدادٍ. نسعى إلى تعويض اللقاء الماضي، ومستعدون ذهنيًّا للدخول إلى لقاء البحرين».
وبعد ثلاث جولاتٍ، يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث، برصيد أربع نقاطٍ، في المجموعة الثالثة من التصفيات، فيما يأتي البحريني رابعًا.
وفضلًا عن اليابان، المتصدرة بتسع نقاطٍ، تضمُّ المجموعة ذاتها منتخبات أستراليا، وإندونيسيا، والصين، ويتأهل بطلها ووصيفه مباشرةً إلى مونديال 2026.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق