نجوم الأخضر يتعاهدون على «النصر» أمام البحرين

0 تعليق ارسل طباعة
تعاهد لاعبو المنتخب السعودي على العودة للانتصارات مجدداً من خلال مواجهة البحرين في «القمة الخليجية» اليوم (الثلاثاء) الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويسعى نجوم الأخضر لإسعاد الجماهير السعودية بالفوز على البحرين وحصد النقاط الثلاث، وشهدت الحصة التدريبية معنويات عالية وتركيزاً من اللاعبين من أجل كسب اللقاء والوصول للنقطة السابعة.

وأنهى المدرب مانشيني تحضيراته الفنية من خلال إجراء مناورة كروية، ركز خلالها على تنفيذ اللاعبين المهمات الفنية والجوانب التكتيكية، واستقر على النهج الفني المناسب والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء، وكانت الحصة التدريبية التي جرت على الملعب الرديف بالجوهرة مفتوحة لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

وكان اجتماع وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بلاعبي منتخبنا الوطني قبل مواجهة البحرين، بحضور رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، أسهم في تحفيز اللاعبين وتجديد الثقة في الجميع من أجل تحقيق الانتصار على البحرين والظفر بالنقاط الثلاث، إلى جانب فتح اتحاد القدم المدرجات الموحدة للجماهير من أجل دعم لاعبي الأخضر في المواجهة «الخليجية» المهمة.

يذكر، أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط خلف منتخب أستراليا صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف ويملك أيضاً أربع نقاط، إذ يحتل المنتخب الياباني الصدارة بتسع نقاط، والبحرين في المركز الرابع بأربع نقاط، وإندونيسيا في المركز الخامس بثلاث نقاط، وأستراليا في المركز الخامس بنقطة واحدة، والصين في المركز السادس والأخير من دون نقاط.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : نجوم الأخضر يتعاهدون على «النصر» أمام البحرين, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 01:58 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق