"حجز ملعب لمدة 35 دقيقة في عمّان بـ 200 دينار" .. ومديرة مركز زها الثقافي توضح عبر سرايا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"حجز ملعب لمدة 35 دقيقة في عمّان بـ 200 دينار" .. ومديرة مركز زها الثقافي توضح عبر سرايا, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 02:59 مساءً

سرايا - شروق الخرابشة - شكا مدير مركز الأمان لحقوق الإنسان، عمر الجراح، من الكلف الباهضة التي يفرضها مركز زها الثقافي على حجز الملاعب الرياضية التابعة له.


وفي التفاصيل، قال جراح لسرايا، أن المركز لديه فريق رياضي يتبع لإحدى المبادرات التي يقوم بها في المجتمع المحلي، وبخطوة من المركز لتنمية الحس الوطني لشباب، أراد المركز استئجار الملعب في مركز زها الثقافي لمدة 35 دقيقة، لإقامة فعالية تتضمن السلام الملكي، ومباراة بين اللاعبين اليافعين، ومن ثم توزيع الجوائز عليهم.


وحسب ما ذكر مدير المركز، فإنه تمَّ إرسال المنسق من مركز الأمان لحقوق الانسان، إلى مركز زها الثقافي للاتفاق على التفاصيل المتعلقة باستئجار المعلب، ليتم إعلامه أن استئجار الملعب لمدة 35 دقيقة يعتبر يوم مفتوح وبالتالي يجب عليه دفع 200 دينار، وذلك حسب تعليمات إدارة مركز زها الثقافي.


بدورها "سرايا" تواصلت مع مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح، للاستعلام حول ماهية الموضوع، والتي أجابت أن مركز زها الثقافي يقوم بتقديم جميع خدماته مجانًا للاطفال والمجتمع المحلي، وأن للمركز سياسة عامة للإدامة والاستدامة فلا بد من دفع مبلغ رمزي لأي موقع عند استئجاره.


وأضافت أن المركز يقوم بالاتفاق مع المؤسسات التي تستخدم مرافق المركز مقابل مبلغ بسيط، وأن استئجار الموقع لدى المركز له تسعيرة محددة، يتم تدقيقها من قبل جهات مختصة بذلك، فاستئجار الملعب مثلًا لمدة ساعة يدفع مقابله مبلغ 10 دنانير، بينما السعر لفعاليات اليوم المفتوح هو 100 دينار، مؤكدة على أنه لا يوجد ما يسمى استئجار ملعب لمدة 35 دقيقة مقابل 200 دينار.

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق