بيولي يخيّر الدوليين.. الانتظام أو الراحة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيولي يخيّر الدوليين.. الانتظام أو الراحة, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 04:41 مساءً

منح الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اللاعبين الدوليين حرية الانتظام في التدريب الرئيس الذي يحتضنه ملعب النادي، الأربعاء، أو العودة في الخميس التالي، الذي يسبق مواجهة الشباب ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري روشن السعودي، التي تجرى الجمعة على ملعب الأخير في الرياض، طبقًا لما أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن الجميع سيكون في الرياض العاصمة، الأربعاء، ماعدا الحارس البرازيلي بينتو، الذي يصل في وقت متأخر الخميس عائدًا من بلاده بعد فراغ مهمته الوطنية مع منتخب السامبا.
ويغيب عن النصر خلال فترة التوقف الجارية حاليًّا الأجانب الخمسة البرتغاليان كريستيانو رونالدو وأوتافيو مونتيرو، الإسباني إيميريك لابورت، السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي بينتو، وسداسي المنتخب السعودي الأول راغد النجار، علي لاجامي، عبد الله الخيبري، أيمن يحيى، عبد الرحمن غريب، محمد مران، إضافة إلى سالم النجدي في المنتخب الأولمبي.
وكان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط الفريق، عاد إلى التدريبات الجماعية بعد نهاية الإجازة التي منحها له المدرب، التي شهد خلالها تكريمه من اتحاد بلاده بعد اعتزاله دوليًّا.
ويحتل النصر المرتبة الثالثة في دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة، حصل عليها بعد فوزه في أربع مباريات، والتعادل في مواجهتين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق