توخيل والإنجليز يناقشان قيادة الأسود الثلاثة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توخيل والإنجليز يناقشان قيادة الأسود الثلاثة, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 06:03 مساءً

يجري توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم السابق، محادثات حاليًّا مع الاتحاد الإنجليزي، بشأن تولي قيادة منتخب إنجلترا الملقب بـ«الأسود الثلاثة»، وذلك حسبما أفادت تقارير إخبارية، الثلاثاء.
وكشفت شبكة «سكاي سبورتس» الإخبارية، عن إجراء توخيل مفاوضات مع اتحاد الكرة الإنجليزي في أعقاب تقرير نشرته صحيفة «تايمز» البريطانية، الإثنين، أوضحت خلاله أن الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تم استطلاع رأيه بشأن توليه المنصب أيضًا.
وقاد توخيل، صاحب الـ 51 عامًا، فريق تشيلسي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2021، عقب فوزه على مواطنه مانشستر سيتي في المباراة النهائية، لكنه أقيل في العام التالي مباشرة.
وكان المدرب الألماني من بين المرشحين المفضلين لدى صُناع القرار في اتحاد الكرة الإنجليزي لمنصب المدرب لمنتخب إنجلترا منذ استقالة جاريث ساوثجيت، بعد بطولة أمم أوروبا الأخيرة «يورو 2024».
وبات توخيل بلا نادٍ حاليًّا بعد أن رحل عن بايرن ميونيخ الألماني في نهاية الموسم الماضي، الذي شهد فشل الفريق البافاري في التتويج بأي لقب محلي أو قاري للمرة الأولى منذ عام 2012.
ويتولى لي كارسلي، مدرب منتخب إنجلترا للشباب تحت 21 عامًا، المسؤولية المؤقتة للفريق الأول خلال مبارياته ببطولة دوري الأمم الأوروبية الجارية حاليًّا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق