قبل «معركة العمالقة».. فيريرا ونجانو يزوران معرض مونديال 2034

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل «معركة العمالقة».. فيريرا ونجانو يزوران معرض مونديال 2034, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 07:25 مساءً

زار الملاكم البرازيلي رينان فيريرا، والكاميروني فرانسيس نجانو، الثلاثاء، المعرض الخاص بملف ترشُّح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034 في الرياض.
ويتنافس فيريرا ونجانو خلال الحدث العالمي «معركة العمالقة» بقاعة ميادين في العاصمة السعودية على لقب بطولة «PFL» للوزن الثقيل، السبت المقبل، بإشرافٍ من وزارة الرياضة، وتنظيمٍ من الاتحاد السعودي للفنون القتالية المختلطة، بالتعاون مع الرابطة العالمية للفنون القتالية.
ويُعرِّف معرض كأس العالم 2034 بخطط السعودية لاستضافة الكرنفال الكروي، والمدن والملاعب ومناطق الجماهير التي ستشارك في تنظيم المونديال.
وبمباركةٍ من الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، سلَّمت السعودية، 29 يوليو الماضي، ملف الترشُّح لاستضافة بطولة كأس العالم خلال حفلٍ، نظَّمه الاتحاد الدولي في باريس، العاصمة الفرنسية.
وفي أغسطس الماضي، أعلن «فيفا» تفاصيل الملف السعودي لاستضافة مونديال 2034، كاشفًا عن خمس مدنٍ، هي الرياض، جدة، الخبر، أبها، ونيوم، تم اعتمادها لاحتضان مباريات البطولة.
ويحسم الاتحاد الدولي قرار استضافة السعودية كأس العالم 2034 في اجتماعه الاستثنائي المقرَّر 11 ديسمبر المقبل، إضافةً إلى تحديد مستضيف نسخة 2030.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق