مشاهدة مباراة السعودية ضد البحرين بتصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاهدة مباراة السعودية ضد البحرين بتصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 06:13 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

مشاهدة مباراة السعودية ضد البحرين ، والتي من المقرر أن تقام المباراة اليوم 15 أكتوبر من عام 2024، وذلك ضمن مباريات تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

مشاهدة مباراة السعودية ضد البحرين بتصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر

مشاهدة مباراة السعودية ضد البحرين بتصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر

وتنطلق المباراة المرتقبة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة ، ويستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي ، المباراة المرتقبة بين منتخب الأخضر ضد البحرين .

ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

ويحتل منتخب الأخضر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات قارة آسيا التي سوف تؤهل إلى بطولة كأس العالم حيث جمع الفريق أربعة نقاط من ثلاثة مباريات.

ويحتل اليابان المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة حيث يمتلك في رصيده تسعة نقاط ويتواجد منتخب البحرين في المركز الرابع برصيد أربعة نقاط، ويقع منتخب اندونسيا بالمركز الخامس ويمتلك ثلاثة نقاط والصين الاخير بلا أي نقاط .

مشاهدة مباراة السعودية ضد البحرين

يمكنكم مشاهدة بث مباشر السعودية ضد البحرين في الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة من تصفيات قارة آسيا التي تؤهل إلى بطولة كأس العالم ، عبر قنوات الكأس وSSC .

كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب الأخضر ضد البحرين في تصفيات قارة آسيا التي سوف تؤهل إلى بطولة كأس العالم، والتي تقام اليوم من هنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق