وكيل صحة البحيرة يختتم جولتة بمراكز تقديم الخدمة الطبية بالتحرير

وكيل صحة البحيرة يختتم جولتة بمراكز تقديم الخدمة الطبية بالتحرير
وكيل صحة البحيرة يختتم جولتة بمراكز تقديم الخدمة الطبية بالتحرير

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل صحة البحيرة يختتم جولتة بمراكز تقديم الخدمة الطبية بالتحرير, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 08:19 مساءً

كانت قد بدأت الجولة بزيارة مجمع المحارق بالتحرير ، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل ومتابعة إجراءات الصيانة بالمحارق ، حيث تلاحظ أن شركة الصيانة تقوم بعمل الصيانة الخاصة بالمحارق ، وتم رصد بعض الملاحظات الخاصة بالمستشفيات الخاصة ، وتم اعطاء تعليمات مشددة للقائمين على استلام النفايات بخصوصها .

وتم الإشادة بما تم انجازه خلال هذا الشهر بوحدة النفايات ، حيث لايوجد تراكم وتكدس للنفايات ، وتقوم المحارق بعملها بتحسن عن ذي قبل بنسبة ملحوظة بعد الزيارة الأخيرة للسيد الدكتور وكيل الوزارة لها منذ حوالي أسبوعين ....

ثم توجه وكيل مديرية الصحة بالبحيرة بعد ذلك لمتابعة العمل بمستشفى بدر الجديدة ومتابعة التجهيزات التى تتم بالمستشفى ، ومتابعة أخر تطورات الإنشاءات ونسبة الإنجاز فى الإنشاءات الجديدة التى بلغت حوالي ٨٠ % ، وتابعوا كذلك التجهيزات للفرش وغيرها

كما تم المرور على قسم الإستقبال والطوارئ للتأكد من تقديم الخدمات الطبية بصورة جيدة للمواطنين وتواجد الفرق الطبية على رأس العمل ...

بعد ذلك توجه وكيل مديرية الصحة بالبحيرة لوحدة طب الأسرة بعين جالوت ، حيث لم يتواجد سوى الممرض فقط فى النوباتجية ، وغياب باقى أفراد النوباتجية ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتغيبين عن العمل أثناء النوباتجية .

وتكليف مدير الإدارة بتوفير فريق عمل على وجه السرعة للتواجد بالنوباتجية لتقديم الخدمات للمواطنين .

ثم قام وكيل مديرية الصحة بالبحيرة بعد ذلك بالتوجه لمتابعة العمل بمركز طب الأسرة بالنجاح ، حيث أنه من وحدات التطوير والتى يتم العمل به على مدار ال ٢٤ ساعة ضمن مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية المرحلة الأولى.

حيث تواجد الفريق الطبي بالكامل مع التزام الجميع بالزي الرسمى وكذلك تواجد مدير المركز ، وأخصائي أطفال وطبيب أسنان وطبيب علاج طبيعى.

وتم الإشادة بالعمل وبتواجد فريق العمل ، وتم التوصية بتوفير قوى بشرية من الأطباء ، حيث تحتاج لعدد أكبر من الأطباء المتواجدين بها لتقديم خدمة طبية متميزة.

وتم تكليف مدير الإدارة بتوفير قوى بشرية من الأطباء البشريين ، كذلك التشديد على النظافة العامة ونظافة الفناء من الحشائش وغيرها.

وفى نهاية الزيارة تم توجيه الشكر لفريق العمل على الإلتزام فى العمل وحثهم على بذل المزيد من الجهد للوصول لرضاء المواطنين .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الله: فجرنا عبوة ناسفة بِقوةٍ من جنود العدو واشتبكنا معها لدى محاولتها التسلل إلى بليدا وأوقعنا فيها إصابات
التالى أكسيوس: بايدن ونتنياهو سيتحدثان اليوم بشأن خطط ضرب إيران