محدث لحظة بلحظة.. نتيجة مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محدث لحظة بلحظة.. نتيجة مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 07:00 مساءً

يستمر البحث عن محدث لحظة بلحظة نتيجة مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ويبحث منتخب مصر عن الفوز أو التعادل في لقاء اليوم من أجل ضمان التأهل لكأس أمم أفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويغيب محمد صلاح عن منتخب مصر في مباراة اليوم، وقرر حسام حسن إجراء العديد من التعديلات في تشكيل منتخب مصر من أجل ضمان الفوز والتأهل للدور المقبل في البطولة.

ويتواجد خالد صبحي في مباراة اليوم بشكل أساسي بجانب رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، وتواجد أحمد سيد زيزو على الجناح لتعويض غياب محمد صلاح.

نتيجة مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، خالد صبحي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمود صابر.

خط الهجوم: أسامة فيصل، عمر مرموش.

ترتيب المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يدخل منتخب مصر المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق