أخبار عاجلة
سورية والمقاومة.. أمسية شعرية في ثقافي حمص -
الكونغو تهدي أوغندا الصدارة -

شيرين عبد الوهاب تشكر كل من هنئها بعيد ميلادها: أثرتوا فيا وأنتم عيلتي الكبيرة

شيرين عبد الوهاب تشكر كل من هنئها بعيد ميلادها: أثرتوا فيا وأنتم عيلتي الكبيرة
شيرين عبد الوهاب تشكر كل من هنئها بعيد ميلادها: أثرتوا فيا وأنتم عيلتي الكبيرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شيرين عبد الوهاب تشكر كل من هنئها بعيد ميلادها: أثرتوا فيا وأنتم عيلتي الكبيرة, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 08:22 مساءً

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة شكر لكل من هنئها بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شيرين عبد الوهاب تشكر كل من هنئها بعيد ميلادها

وقالت شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي رصده موقع تحيا مصر: عايزة اشكر كل الناس اللي عايدتني بمناسبة عيد ميلادي اللي هما عيلتي الكبيرة، وأثروا فيا جدا جدا السنادي، معايدة سميرة سعيد، ومها صاحبتي مش هنسى أبدا جمال الفويس بتاعكم، ربنا يخليكم ليا حبايب قلبي، أستاذ بهاء الدين محمد، استاذ وائل جسار أخويا وبقولوا ربنا يكون في عونكم وتشوفوا لبنان كلها خضرة ومتعمرة ونرجع تاني ضيوفكم زي ما كنتم بتشيلونا من على الأرض شيل، أستاذة لميس الحديدي، ويجز حبيبي، وبالنسبة للملحنين أستاذنا عزيز الشافعي حبيبي وصديقي هو وتامر حسين وتوما دول ليهم معزة خاصة في قلبي ونجاحي دا أن بهديه ليكم لأنك شركاء فيه.

شيرين عبد الوهاب 

وتابعت شيرين عبد الوهاب: الليثي مش عارفة اقولك ايه أنت غالي عندي أوي وغنوتك الجديدة مش ببطل أسمعها يا عم المجال كله، ومش هنسى وقفتك معايا في فرح أختي، معايدتكم قوتني وفرحتني وحسستني أن عيد ميلادي السنادي غير كل سنة.

اعتذار شيرين عبد الوهاب لشقيقها

وسبق وأن شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير إكس “تويتر سابقًا” وتقدمت من خلاله بالاعتذار لشقيقها محمد عبد الوهاب، وأكدت شيرين عبد الوهاب ندمها على ماحدث بينها وبين شقيقها والمناوشات العديدة بينهما التي وصلت إلى القضاء والمحاكمات.

وقالت شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع اخويا عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا .. بس انت صح وانا اسفة علي كل حاجة قلتها ليا وانا معملتش بيها لاني بعتك بأرخص تمن يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي”، انهالت تعليقات متابعين شيرين عبد الوهاب على منشورها ووجهوا لها رسائل الدعم وسعدوا بالتصالح بين شيرين عبد الوهاب وشقيقها".

شيرين عبد الوهاب تدعم لبنان

وعلى صعيد آخر، كانت قد حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على دعم لبنان وذلك بعدما بدأت تنال ما كانت تناله غزة من حرب شرسة من قبل الكيان الصهيوني الإسرائيلي، وفي أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على تلك الأزمة، حرصت على ذكر فضل لبنان عليها، قائلة: قلبي حزين على اكتر بلد علمتني يعني اي فرحة وعلمتني يعني اي صمود، لبنان مأذية عشان هي من اجمل بلاد الدنيا، ربنا معاكم ويساعدكم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل فضح كأس التميز خلل التكوين في أندية كرة القدم بالمغرب؟
التالى عصابة روعت ساكنة البيضاء بتطبيق "إن درايف" تسقط في فخ العناصر الأمنية