أخبار عاجلة
سورية والمقاومة.. أمسية شعرية في ثقافي حمص -
الكونغو تهدي أوغندا الصدارة -

عصابة روعت ساكنة البيضاء بتطبيق "إن درايف" تسقط في فخ العناصر الأمنية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عصابة روعت ساكنة البيضاء بتطبيق "إن درايف" تسقط في فخ العناصر الأمنية, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 08:14 مساءً

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الحي الحسني بالبيضاء، مؤخرا من وضع حد لعصابة اجرامية استغلت تطبيق "إن درايف" المتخصص في استدراج ضحاياها من النساء والرجال.

العملية الأمنية التي تم التخطيط لها تحت إشراف المديرية العامة للأمن الوطني، أسفرت عن توقيف شخصين، كانوا يستغلون التطبيق الذكي ليلا، من أجل الإطاحة بعدد كبير من الضحايا، وممارسة العنف عليهم عن طريق التهديد بالسلاح الأبيض، حيث يعملون بعد ذلك على سلب أموال الضحية وهاتفها في منطقة خلاء بعيدة عن أنظار المواطنين.

وحسب مصادر "مطلعة" فإن عدد ضحايا تطبيق "إن درايف" وصل لخمسة نساء، تم نقلهم من مناطق مختلفة بالدارالبيضاء، بحيث تم استدراجهم لمنطقة خالية ضواحي المدينة وتم تهديدهم وممارسة العنف عليهم وسرقتهم بالقوة.

وبعد أن تقاطرت الشكايات على المصالح الأمنية، تحركت عناصر الشرطة القضائية ورسمت خطة محكمة، أسقطت المتهمين في شر أعمالهم متلبسين بإرتكاب هذا الجرم الذي يعاقب عليه القانون الجنائي المغربي.

وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرتها العناصر القضائية مع المتهم أنه ينتمي لأسرة ميسورة، وأن إدمانه على المخدرات القوية و”البوفا”، ضمن الأسباب التي دفعته إلى ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

هذا، وتواصل مصلحة الشرطة القضائية تحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل إيقاف جميع المتورطين في هذه القضية المثيرة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل فضح كأس التميز خلل التكوين في أندية كرة القدم بالمغرب؟
التالى عصابة روعت ساكنة البيضاء بتطبيق "إن درايف" تسقط في فخ العناصر الأمنية