"من أهم الأسلحة الفتاكة".. بالفيديو: الحسيني: أقوى جهاز في أمن حزب الله هو "الوحدة النسائية" ووصلت لشخصيات كبيرة في العالم العربي والإسلامي والأوروبي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"من أهم الأسلحة الفتاكة".. بالفيديو: الحسيني: أقوى جهاز في أمن حزب الله هو "الوحدة النسائية" ووصلت لشخصيات كبيرة في العالم العربي والإسلامي والأوروبي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 06:22 مساءً

صحيفة المرصد: قال الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني، إن أقوى جهاز في أمن حزب الله هو الوحدة النسائية. 

وأوضح خلال لقاء له مع قناة " العربية" إن حزب الله يشبه الموساد الإسرائيلي وجاء بمجموعة من النساء ودربهن وعلمهن وغسل أدمغاتهن وأعطائهن كل أسباب النفوذ والتجسس والتنصت وأخذ المعلومات". 

وأضاف: "عند حزب الله شعار أمني بأن المرأة تستطيع أن تفتح أي باب، واليوم أقوى جهاز عند حزب الله على مستوى الأمن هو الوحدة النسائية التي لها فروع في كل العالم على مستوى المعلومات والعمليات، فحزب الله يعني الأمن وليس العسكر". 

وتابع: "المرأة عند حزب الله من أهم الأسلحة الفتاكة والخارقة والمخترقة لكل الأبواب ووصلت إلى شخصيات كبيرة على مستوى العالم العربي وعلى المستوى الإسلامي والأوروبي، واختتم قائلا: " فلنسكت".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق