17:08 مشاهير عالمية صورة تايلور سويفت في مدينة جيلسنكيرشن الألمانية على جدارية عملاقة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
17:08 مشاهير عالمية صورة تايلور سويفت في مدينة جيلسنكيرشن الألمانية على جدارية عملاقة, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 07:26 مساءً

عادت النجمة العالمية تايلور سويفت إلى مدينة جيلسنكيرشن بغرب ألمانيا، ليس لحفل موسيقي آخر، ولكن كجدارية أكبر من الحياة على واجهة منزل.


تم تخليد النجمة الأميركية بجدارية جرافيتي عملاقة في المدينة بعد حفلاتها الموسيقية الثلاث المذهلة هناك في حزيران.
قام الفنان المحلي بني فيلتوم، إلى جانب زميله ليفين تومالا، بإنشاء الصورة العملاقة لالتقاط الإثارة المحيطة بحفلات سويفت في وقت سابق من هذا العام.
شهدت المدينة، المعروفة منذ فترة طويلة بين الألمان بأنها مدينة صناعية كئيبة، موجة من الطاقة خلال حفلات سويفت في جولة Eras هناك.
يبلغ ارتفاع الصورة الملونة للمغنية البالغة من العمر 34 عامًا حوالي 10 أمتار وعرضها خمسة أمتار. قال فيلتوم: "كان علي أن أترك كل شيء وأتبع حدسي"، مضيفًا أنه أكمل العمل الأسبوع الماضي بعد 10 أيام من الطلاء والتجفيف.
تحولت جيلسنكيرشن لفترة وجيزة إلى "سويفتكيرشن" في يوليو / تموز حيث غمر المعجبون المدينة، وتبادلوا أساور المعصم الملونة وغنوا أغانيها الناجحة قبل الحفلات الموسيقية، حتى أن المدينة أقامت لافتات مؤقتة تحمل اسم مدينة "سويفتكيرشن" وكرمت المغنية الأميركية بإضافة حجر إلى "ممشى المشاهير" في جيلسنكيرشن.

8722884_1729001270.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق