إكس تطلق ميزة Radar للمشتركين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إكس تطلق ميزة Radar للمشتركين, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 04:10 صباحاً

أطلقت منصة إكس أداة البحث والتحليل “Radar” لمشتركي خدمة “بريميوم بلس +Premium”، في خطوة تهدف إلى تقديم رؤى فورية حول الموضوعات الرائجة والمحادثات المنتشرة في المنصة.

وكانت تلك الأداة تُعرف سابقًا باسم Insights، وقد كانت موجهة في الأساس إلى المنظمات والشركات ذات الحسابات الموثّقة لتمكين المسوّقين من تتبع المواضيع والوسوم الرائجة في المنصة.

ويتمكّن المسوقون عبر هذه الأداة من إجراء تحليلات للكلمات المفتاحية، وتتبع نشاط الموضوعات الرائجة، وتصنيف المحادثات في الوقت الفعلي.

وبالإضافة إلى ذلك، تتيح أداة Radar تتبع سرعة انتشار تلك الموضوعات، مما يساعد المسوقين على فهم أعمق للموضوعات الرائجة في منصة إكس، وتتيح لهم تحديد أفضل توقيت لنشر محتواهم للوصول إلى الجمهور المُستهدف.

وكانت أداة Insights – كما كانت تُعرف سابقًا – تشكّل بديلًا عن الأدوات المماثلة التابعة لجهات خارجية، لكن سعرها الذي كان يصل إلى 1000 دولارٍ شهريًا، جعلها بعيدة عن متناول الشركات الصغيرة.

وبعد إعادة تسمية أداة Insights إلى Radar، بدأت إكس طرح الأداة لمشتركي بريميوم بلس، إذ يقدّم هذا الاشتراك مزايا إضافية مثل شارة التحقق الزرقاء، وإمكانية تعديل المنشورات، وتصفح المنصة دون إعلانات وغيرها من المزايا مقابل 16 دولارًا شهريًا.

وفي

عبر أحد حساباتها الرسمية، أشارت إكس إلى أن Radar ستُطلق كنسخة أولية مع مزيد من التحديثات القادمة في المستقبل، وسيتمكن فقط عدد محدود من المشتركين حاليًا من الوصول الفوري إلى الأداة.

وتشكّل الأداة الجديدة أداة بحث قوية داخل المنصة ذات الشعبية الواسعة. ويأتي قرار إتاحتها على نطاق أوسع للمشتركين في ظل تصاعد المنافسة مع منصات جديدة منافسة مثل بلوسكاي وثردز.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق