الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الأهلي فى نهائي السوبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الأهلي فى نهائي السوبر, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:34 صباحاً

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري بالإمارات.

تحيا مصر، وكان ومنح البرتغالي جوزيه جوميز،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحة للاعبي الفريق من التدريبات أمس الأثنين، عقب الفوز على بيراميدز والتأهل للنهائي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري

وتقام مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر المصري،  الساعة الثامنة مساءً يوم الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

تصريحات حسام المندوه

وأضاف حسام المندوه أمين صندوق الأهلي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب على أم بي سي مصر، نادي الزمالك يحترم كل القوانين في الإمارات وقمنا بدفع الغرامة الموقعة على اللاعبين ولكن لم يخرجوا حتى الان ونتواجد معهم حتى الان في القسم.

وتابع حسام المندوه، قمنا بدفع الغرامة بالتعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي وتقدمت بالاعتذار لفرد الأمن وأكدت له على ما حدث في ملعب المباراة عبارة عن نرفزة ملعب.

وأكمل حسام المندوه، فرد الأمن أكد لي أن الأزمة قد انتهت نهائيا وسامح اللاعيبه أمس بعد نهاية المباراة خلال حديثي معه.

حسام المندوه أمين صندوق الزمالك

وأشار حسام المندوه، لم يتم التعدي على فرد الأمن من اللاعبين وفرد الأمن محترم وسامح اللاعبيه ولكن الأمر متطور حتى الان.

واختتم حسام المندوه تصريحاته، المشكلة كانت في ملابس فرد الأمن لأنه كان لا يرتدي ملابس تمثل بأنه تابع لفرد الأمن وهذا الأمر كان سبب الأزمة.

الزمالك ينفي الانسحاب من كأس السوبر المصري

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب على أم بي سي مصر، نادي الزمالك لا يفكر في الانسحاب من كأس السوبر المصري، والتفكير في الفترة الحالية هو حل الأزمة، وتابع حسام المندوه، مجلس إدارة الزمالك سيجتمع بالكامل من أجل اتخاذ القرار المناسب ونحترم الجانب الإماراتي وهناك تعامل مميز معنا بكل تأكيد، وزاد حسام المندوه، قمنا بدفع الغرامة بالكامل ونتواجد في القسم حاليا والحديث عن الانسحاب من المباراة النهائية بسبب ضياع يوم كامل من بعثة الفريق في الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق