هونيس يؤيّد تولي نوبل حراسة مرمى الألمان

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هونيس يؤيّد تولي نوبل حراسة مرمى الألمان, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 05:58 مساءً

أبدى سيباستيان هونيس، مدرب فريق شتوتجارت الأول لكرة القدم، تأييده لتولي ألكسندر نوبل، حارس الفريق، حماية عرين منتخب ألمانيا بشكل أساسي في الفترة المقبلة.
قال هونيس للصحافيين، الخميس: «نوبل سيقدم الكثير كحارس أساسي لمنتخب ألمانيا، أثق في أنه سيقدم أداءً جيدًا في هذا الدور».
ولعب نوبل، صاحب الـ 27 عامًا، الذي أعير من البايرن، دورًا كبيرًا في إنهاء شتوتجارت مسيرته في الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا» الموسم الماضي في الوصافة في مفاجأة من العيار الثقيل.
ويبدو أوليفر باومان، حارس مرمى فريق هوفنهايم، الذي سبق أن تولى هونيس تدريبه، هو أحد أبرز المرشحين أيضًا لحراسة عرين منتخب ألمانيا بعد أن كان الحارس الثالث في الفريق خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو 2024».
كما يعد بيرند لينو، حارس مرمى فولهام الإنجليزي، خيارًا آخر ليوليان ناجلسمان، مدرب منتخب «الماكينات»، الذي سيعلن الخميس المقبل، قائمة الفريق لمباراتي البوسنة والهرسك وهولندا ببطولة دوري الأمم الأوروبية أكتوبر المقبل.
يُذكر أن مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، الذي كان يشغل هذه الخانة، أعلن اعتزاله اللعب الدولي، فيما يغيب مارك أندريه تير شتيجن الحارس الأول الجديد لمنتخب ألمانيا، عدة أشهر بعد إصابته في ركبته خلال وجوده مع فريقه برشلونة الإسباني.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق