مدرب جيرونا كنا نستحق الفوز على رايو فاليكانو

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب جيرونا كنا نستحق الفوز على رايو فاليكانو, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 01:11 صباحاً

وفشل جيرونا في تحقيق أي فوز خلال أربع مباريات متتالية في جميع المسابقات، حيث كان الفريق منافس العام الماضي المفاجئ، على مجريات اللعب بنسبة استحواذ بلغت أكثر من 70%، لكنه أهدر العديد من الفرص الواضحة.

وقال ميشيل في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "كرة القدم تتعلق بالأهداف ولم نسجل، لكن الفريق كان جيدًا هناك وتمكنا من دفع رايو فاليكانو، إلى الوراء ولعبنا مباراة جيدة للغاية".

وأضاف ميشيل: "لقد استحق الفريق الفوز، وراضٍ على الأداء وليس لدي أي شك، ولقد افتقرنا إلى الجودة والتصميم في الهجوم، لكننا قدمنا ​​ما يكفي من أجل الفوز".

وأكمل ميشيل: "لم يضعونا تحت الضغط، ولم يسرقوا منا الكرة، وكان أمامنا ثلاث أو أربع فرص واضحة للتسجيل، وفي خسارتنا 2-0 أمام فالنسيا يوم السبت الماضي، لم نكن جيدين، ولم نصنع أي شيء، وكنت أشعر بالقلق".

وتابع ميشيل: "لقد لعب الفريق بشكل جيد، ربما ليس بقدر ما كان بوسعنا، لكننا قضينا وقتًا طويلاً في منطقة الهجوم، ومع تدفق اللعب الذي قدمناه، كان ينبغي لنا أن نسجل 25 هدفًا، وليس 12 هدفًا فقط".

ويحتل جيرونا المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثماني نقاط، بفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر، ويحل جيرونا ضيفًا على سيلتا فيجو صاحب المركز التاسع يوم الأحد، قبل أن يستضيف فينورد في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق