جيش التحرير الفلسطيني: دماء الشهيد نصر الله ستكون جذوة جديدة تزيد من قوة المقاومة وقدرتها على تدمير أعدائها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش التحرير الفلسطيني: دماء الشهيد نصر الله ستكون جذوة جديدة تزيد من قوة المقاومة وقدرتها على تدمير أعدائها, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 08:05 مساءً

دمشق-سانا

أكد جيش التحرير الفلسطيني اليوم أن دماء الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ستكون جذوة جديدة تزيد من قوة المقاومة وقدرتها على تدمير أعدائها.

وقال جيش التحرير في بيان له اليوم: “إن نصر الله نال بما امتلكه من صفات شخصية وقيادية متميزة احترام وتقدير وثقة جماهير الأمة العربية المقاومة، فكان أمينها الصادق في وعده المؤتمن على الحقوق والدماء والأرواح”.

وأوضح البيان أن الشهيد نصر الله لم يتراجع خطوة أمام العدو، ولم يتخاذل في موقف، فأصبح أيقونة الكرامة والشموخ وخنجراً في خاصرة العدو الصهيوني، محطماً غروره في لبنان عندما أجبر جيشه الإرهابي على الانسحاب عام 2000 وألحق به هزيمة تاريخية عام 2006.

وشدد البيان على أن هذه الدماء الطاهرة ستكون جذوة جديدة تزيد قوة المقاومة وقدرتها على تدمير العدو وتحرير الأرض واستعادة المقدسات، مؤكداً أن المجرمين والقتلى سيلبسون ثوب الخزي والعار، وستبقى راية المقاومة خفاقة عالية حتى النصر والتحرير.

ونوه البيان بمواقف الشهيد نصر الله عندما انتصر لأطفال غزة ونسائها ومقاوميها، ورفض كل محاولات الاستفراد بالشعب العربي الفلسطيني المظلوم فاستحق وسام الشهادة كما تمنى.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق