لم يتذوق طعم الخسارة.. تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الإماراتية قبل لقاء العين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لم يتذوق طعم الخسارة.. تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الإماراتية قبل لقاء العين, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 03:32 مساءً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق العين الإماراتي، في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة الانتر كونتيننتال للأندية أبطال القارات.

موعد مباراة الأهلي والعين

وتأتي مباراة الأهلي والعين، بعدما حقق المارد الأحمر، لقب السوبر المصري، على حساب نادي الزمالك، بعد الفوز بركلات الترجيح 7\6، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس على ملعب محمد بن زايد بالإمارات. 

وتُقام مواجهة الأهلي، أمام العين في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

وكان قد تأهل فريق العين، لهذا الدور بعدما اكتسح فريق أوكلاند سيتي بنتيجة 6\2، في الدور الأول من البطولة.

ويأمل النادي الأهلي، لتحقيق الفوز على مضيفه، حاى يتمكن من التأهل لدور كأس التحدي، والذي يتواجه فيها الفائز من هذا اللقاء أمام الفائز من ديربي الأمريكتين. 

تاريخ مواجهات الأندية والأندية الإماراتية

المرة الأولى التي التقى فيها الأهلي بفريق من الإمارات تعود إلى عام الثاني من أكتوبر عام 1995 حينما واجه النصر في دور المجموعات، و حقق الأهلي الانتصار حينها بثلاثة أهداف.

في المواجهة الثانية واجه الأهلي الوحدة في عام 2017 وفاز الفريق الأحمر بهدفين مقابل لا شيء.

وفى 2018 التقى الأهلي أمام الوصل الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

ولم يُكتب في سجلات الأهلي، أي خسارة من جانب فريق إماراتي، لذا يأمل في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم وعدم تذوق مرارة الخسارة من فريق العين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق