"كلنا أيد واحده ديماُ أصحاب وأحباب".. أحمد فتحي يطلق مبادرة لنبذ التعصب بين الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كلنا أيد واحده ديماُ أصحاب وأحباب".. أحمد فتحي يطلق مبادرة لنبذ التعصب بين الأهلي والزمالك, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 03:32 مساءً

عبر أحمد فتحي لاعب الأهلي وبيراميدز السابق، عن سعادته بتغطية أحداث مباراة السوبر المصري بين المارد الأحمر والزمالك بالإمارات.

تحيا مصر، وكتب أحمد فتحي عبر حسابة الرسمي"إنستجرام": سعيد جداً إني كنت من ضمن كوكبة النجوم الي غطت السوبر المصري في دولة الإمارات الشقيقة وسعيد لإنضمامي لشبكه قنوات أون تايم سبورت الرياضية".

وواصل أحمد فتحي قائلاً:" ألف مبروك للنادي الاهلي العظيم علي الفوز بالسوبر المصري، و حظ أوفر للنادي الزمالك في المرات القادمه أتمني التوفيق لجميع اللاعبيين المصريين وكلنا أيد واحده ديما أصحاب وأحباب".

وأختتم أحمد فتحي قائلاً:" وأتمني نبذ التعصب الرياضي في النهاية نحن أبناء وطن واحد ولا يوجد أي مبرر للكراهيه المفتعله لأن حقيقي إحنا كلاعبين أخوه وأصدقاء وهي رياضية ساميه تتمع بقدر كبير من الاحترام والتقدير المتبادل بين اللاعبين، معا لنبذ التعصب الرياضي كلنا اخوه في وطن واحد".

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري

وفاز الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك 7-6 بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل دون أهداف.

حقق الأهلي لقب البطولة سبع مرات على حساب الزمالك، وثلاث مرات على حساب إنبي، ومرة واحدة على حساب كل من الإسماعيلي وحرس الحدود والمصري وبيراميدز ومودرن سبورت.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، فاز بكأسها خمس عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

تتويج الأهلي بالسوبر

وتعد تلك البطولة رقم 15 من  عدد تتويجات المارد الأحمر بلقب السوبر، ليعزز بذلك الرقم القياسي للتتويج بهذه البطولة، التي هو أكثر فريق متوج بها حتى الآن، ويأتي خلفه الزمالك ب 4 تتويجات.

كما أن تلك البطولة، رقم 10 للسويسري مارسيل كولر، مع النادي الأهلي، فمنذ أن تم التعاقد معه في سبتمبر من عام 2022، لم يخسر كولر سوى بطولتين هما السوبر الإفريقي مرة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وأخرى أمام نادي الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق