فاعليات متعددةبعزبة البرج بدمياط بمبادرة بداية جديدة لبناءالانسان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فاعليات متعددةبعزبة البرج بدمياط بمبادرة بداية جديدة لبناءالانسان, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:04 مساءً

حيث شاركت وحدة السكان بالتعاون مع الأزهر الشريف والأوقاف بندوة عن تحدث مع وتربية  الأبناء وشاركت الإدارة التعليمية برئاسة محمد الحمزاوي مدير عام الإدارة التعليمية بندوة حول كيفية إكتشاف الموهوبين فضلا عن مشاركة الشباب والرياضة بنشاط فني ورسم علي الأسفلت عن ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة .. ونظمت الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار ندوة عن التعليم وأهميته للفرد وعمل إمتحان لعدد من المستفيدين وشاركت الإدارة التثقيفية بالإدارة الصحية بندوة عن أهمية المباعدات بين الولادات ودور الرجل في تربية الأبناء وقام فريق الصحة بتقديم خدمات الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر والإعتلال الكلوي .. وأطلقت مديرية الطب البيطري ندوة إرشادية عن أهمية الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان وكيفية التعامل مع الحيوانات الضالة .. وشاركت مديرية الزراعة بندوة عن زراعة الأسطح .. وعقدت إدارة البيئة بالوحدة المحلية ندوة عن التغيرات المناخية كما .

 شاركت إدارة مشروعك بالوحدة بندوة عن معرفة المواطنين لمشروعك وكيفية الخدمات التي تقدمها إلى جانب مشاركة مديرية العمل بندوة عن أهمية السلامة والصحة المهنية وتأمين العمل من المخاطر وشاركت هيئة الإسعاف ندوة عن كيفية إجتناب حدوث المخاطر التي قد تصيب الانسان وكيفية الوقاية منها .

 كما شاركت مديرية التضامن الإجتماعي بتوزيع عدد من  الكراتين لمستحقي  التكافل والكرامة وذلك بمشاركة إدارة الإسكان بالديوان العام لمحافظة دمياط وتم توزيع عدد من الكراتين لمستحقي الإسكان الأولي بالرعاية وشاركت مكتبة مصر العامة بالسيارة المتنقلة لتقديم أنشطة مختلفة للأطفال فضلا عن تواجد سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة بالتنسيق مع المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين التابع للوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق