بالفيديو.. صاحب محل ديكورات يستعرض طريقة صناعة المطابخ في بولندا ويكشف مفاجأة بشأن الأسعار مقارنة بالسعودية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. صاحب محل ديكورات يستعرض طريقة صناعة المطابخ في بولندا ويكشف مفاجأة بشأن الأسعار مقارنة بالسعودية, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:09 مساءً

صحيفة المرصد: انتقد صاحب محل دار الزبرج للديكورات، ارتفاع أسعار المطابخ في السعودية، مشيرا إلى أن المطابخ تصنع في بولندا بجودة أعلى وبنصف الثمن. 

تصنيع المطابخ 

واستعرض خلال مقطع فيديو نشره عبر منصة إكس طريقة تصنيع المطابخ في بولندا، موضحا:"يتم تقسيم الأخشاب بطريقة تقنية لا تتدخل فيها اليد البشرية، ثم معالجة الأطراف وتمر ب 24 مرحلة والتأكد من عدم وجود أي شوائب، وتقوم سيدة بالتأكد من عدم وجود أي خلل في أي قطعة". 

تقنية الدهانات 

وأضاف:"بعد ذلك يتم استخدام آله تقوم بعمل تخريم سطحي لكل قطعة على حدة عن طريق أوامر تتم بالبرمجة فقط، وللتخريم الجانبي يتم استخدام جهاز آخر، ويتم استخدام نفس تقنية الدهانات للسيارات، كما يتم استخدام جهاز لعزل الأخشاب عن المياه والخدوش وذلك على 3 مراحل".

نصف السعر 

واختتم قائلا:" ليش التقنية والجودة العالية التي لا توجد عندنا في السعودية تكون بنصف السعر، الخلل فينا ولا في المصانع الموجودة في السعودية، وسؤال صغير للمصانع اللي في السعودية، ايش وضعك بعد أن نبدأ شغل معهم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق