انطلاق الجولة الأولى لبطولة ركوب الأمواج بجدة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق الجولة الأولى لبطولة ركوب الأمواج بجدة, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:57 مساءً

أطلق الاتحاد السعودي لركوب الأمواج في نادي جدة لليخوت النسخة الثانية من جولة بطولة ركوب الأمواج وقوفًا ‏"SUP"والتي تُنظم حول المملكة بدءًا من مدينة جدة مرورًا بخمس محطات قادمة. وتعد الجولة من أهم الجولات في هذه الرياضة قيمة، وتهدف إلى تجهيز اللاعبين تمهيدًا للمشاركات في بطولات عالمية.

وحرص الاتحاد السعودي للبطولة إشراك المتسابقين من سن سبعة سنوات فما فوق في برنامج تدريبي خاص بإشراف مدربين محترفين رغبةً في منح المتاسبقين فرصة الظهور بالشكل المطلوب في المنافسات.

وتعد البطولة مناسبة للجنسين و لجميع الفئات العمرية بما في ذلك الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من السعوديين والمقيمين، والحرص على تجميع النقاط في جميع الجولات للوصول للنهائيات، واختتمت بتتويج الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى من فئة الشباب والنساء، فقد حاز على المركز الأول حسن عجاج بـ 25 نقطة، يليه إياس داغستاني بالمركز الثاني بـ 18 نقطة، وحصل عمر داغستاني على المركز الثالث بـ 15 نقطة، وجاء يوسف داغستاني بـ 10 نقاط بالمركز الرابع، وكان الحاصل على المركز الخامس عمر عاشور بـ 5 نقاط.

أما في فئة النساء فجائت بالمركز الأول تالا بخش بـ 25 نقطة، تليها زميلتها بيان العديني بالمركز الثاني بـ 18 نقطة، و حصلت على المركز الثالث سالي هارت من المملكة المتحدة بـ 15 نقطة، بينما حلت المركز الرابع يسر محمود بـ 10 نقاط، ثم فاطمة قاري بخمس نقاط في المركز الخامس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق