بعد وفاتها.. تفاصيل أزمة شريفة ماهر مع أبنائها: ابني كسرلي دراعي.. وطردوني من الشقة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد وفاتها.. تفاصيل أزمة شريفة ماهر مع أبنائها: ابني كسرلي دراعي.. وطردوني من الشقة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:30 صباحاً

رحلت عن عالمنا الفنانة القديرة شريفة ماهر خلال الساعات الماضية عن عمر يناهز الـ 92 عامًا وذلك بعد معاناتها ومرورها بالكثير من الأزمات في حياتها، حيث عانت من معاملة أبنائها القاسية لها وذلك وفقًا لتصريحات سابقة لها أكدت من خلالها على معاملتهم القاسية لها ومحاولاتهم للسيطرة على أموالها وأملاكها وهي على قيد الحياة، ونرصد في هذا المقال التفاصيل الكاملة لـ أزمة شريفة ماهر مع أبنائها قبل وفاتها التي تصدرت التريند لفترة معينة.

eeac778155.jpg
وفاة الفنانة شريفة ماهر 

القصة الكاملة لأزمة شريفة ماهر مع أبنائها: ابني كسرلي دراعي.. وطردوني من الشقة 

 واجهت الفنانة شريفة ماهر أزمة مع أبنائها قبل وفاتها بعدة سنوات حيث رفع أبناء شريفة ماهر قضية ضدها للاستيلاء على أموالها وهي على قيد الحياة وكانت كشفت شريفة ماهر في تصريحات سابقة لها عن معاملة أبنائها القاسية لها في تصريحات تليفزيونية، حيث قالت شريفة ماهر: شريف ابني زقني وكسرلي دراعي لما عرف إني وزعت جزء من ميراثي وخدوا كل ما أملك".

وتابعت شريفة ماهر حديثها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “مجدي ابني جاله كورونا قال هروح عند ماما هي ست كبيرة يمكن أعديها ونخلص منها، كنت مصدومة ازاي ابن يعمل في أمه كده ابني طردني من الشقة عشان يستولى عليها واستولى كمان على الفيلا من أخته بالرغم إني مسجلاها يإسمه”.

وفاة شريفة ماهر عن عمر يناهز الـ 92 عامًا 

توفيت الفنانة القديرة شريفة ماهر عن عمر يناهز الـ 92 عامًا وسبب خبر وفاتها صدمة وحزن للوسط الفني ومحبينها سواء من داخل أو خارج الوسط الفني وجمهورها المتعلق بأعمالها منذ سنوات طويلة، وحرص عدد من الفنانين على نعي الراحلة شريفة ماهر بعد وفاتها وعلى رأسهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، ورحلت شريفة ماهر تاركة خلفها مشوارها فني طويل ملئ بالنجاحات والأعمال المتميزة على الرغم من مساحة أدوارها الصغيرة إلا أنها استطاعت أن تترك بصمة في قلوب الجمهور.

9fcba02a66.jpg
أزمة شريفة ماهر وأبنا

موعد ومكان جنازة الفنانة شريفة ماهر 

من المقرر أن تشيع جنازة الفنانة شريفة ماهر اليوم الأحد من مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين في الجيزة ومن المتوقع أن يحرص على خضور الجنازة عدد من الفنانين وأفراد العائلة لنقلها إلى مثواها الأخير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق