زيادة المرتبات والمعاشات.. حقيقة أم شائعة؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيادة المرتبات والمعاشات.. حقيقة أم شائعة؟, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:24 صباحاً

زيادة المرتبات والمعاشات.. يتساءل الكثير من المواطنين عن حقيقة زيادة المرتبات والمعاشات أم أنها مجرد شائعة، ، وذلك بعد أن أصدرت الحكومة قرارا بـ ارتفاع أسعار البنزين والسولار، الذي ينتج عنه زيادة في أسعار السلع والخدمات خلال الفترة المقبلة.

زيادة المرتبات والمعاشات

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص زيادة المرتبات والمعاشات وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

زيادة المرتبات والمعاشات

حقيقة زيادة المرتبات والمعاشات

كشف مجدي البدوي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في تصريحات صحفية سابقة أن هناك توقعات بزيادة الأجور الفترة المقبلة بالقطاع العام، المؤسسات والهيئات الاقتصادية، والعاملين في الجهاز الإداري للدولة.

زيادة المرتبات والمعاشات

زيادة الأجور والمعاشات للقطاع العام والخاص

وقال نائب رئيس اتحاد العمال إن أسعار البنزين والسولار، زادت مرتين خلال الأشهر الماضية، بنسب ليست قليلة، ولذلك زيادة المرتبات والمعاشات الفترة المقبلة شيء متوقع.

ولفت مجدى البدوي إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه الحكومة بمراجعة برنامج الإصلاح الاقتصادي مع صندوق النقد الدولي، ويؤكد ذلك أن القيادة السياسية تضع محدودي الدخل أمام نصب العين.

زيادة المرتبات والمعاشات

موعد زيادة المرتبات والمعاشات

وتوقع نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن موعد زيادة المرتبات والمعاشات للقطاع العام والخاص من المقرر أن تصدر الحكومة خلال الفترة المقبلة حزمة جديدة من القرارات الخاصة بالحماية الاجتماعية تتضمن زيادة الأجور والمعاشات.

زيادة المرتبات والمعاشات

آخر موعد لـ زيادة المرتبات والمعاشات

وفي سياق متصل قررت الحكومة زيادة الحد الأدنى للأجور في شهر مارس 2024 الماضي بنحو 50%، ليصل الحد الأدنى إلى 6000 جنيه لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة والهيئات الاقتصادية، بالإضافة إلى زيادة المعاشات بنسبة 15%، وذلك ضمن قرارات حزمة الحماية الاجتماعية.

اقرأ أيضاً
«نائب رئيس اتحاد العمال» يوضح تفاصيل زيادة المرتبات والمعاشات

«مفاجأة» في زيادة المرتبات والمعاشات.. والقومي للأجور يكشف عن التفاصيل

آخر موعد لتقديم الإقرار الربع سنوي الخاص بضريبة المرتبات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق