مران الأهلي.. جاب الله يكشف تفاصيل الحالة الطبية ليوسف أيمن

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مران الأهلي.. جاب الله يكشف تفاصيل الحالة الطبية ليوسف أيمن, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:00 مساءً

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غياب يوسف أيمن، مدافع الفريق، عن المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام العين الإماراتي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

موقف يوسف أيمن من مباراة العين الإماراتي

أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن الجهاز الطبي فضل خروج اللاعب من الحسابات الخاصة بمباراة العين القادمة لاستكمال البروتوكول الطبي، بعد إصابته بارتجاج خفيف الذي تعرض له في نهائي السوبر المصري. 

وأشار جاب الله إلى أن الحالة الطبية ليوسف أيمن مدافع الفريق مستقرة الآن، ولكن يجب استكمال البروتوكول الطبي الخاص بالإصابة، بالرغم من الاطمئنان عليه وفق الفحوصات والأشعات اللازمة. 

وأضاف أن يوسف أيمن يؤدي برنامجًا استشفائيًّا منفردًا في الجيم، على هامش التدريبات، وسوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية عقب مباراة العين . 

وخاض الفريق تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق العين الإماراتي والمحدد لها مساء الثلاثاء.

يوسف أيمن

تفاصيل الاجتماع الفني للأهلي

يعقد الاجتماع الفني في حضور ممثلي الأجهزة الأمنية، والمنسقين الأمنيين لكلا الناديين، لوضع الترتيبات الأخيرة الخاصة بالمباراة.‏

وحرص الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، على التواصل مع مسئولي نادي العين الإماراتي؛ للاطمئنان على كافة الأمور ‏الخاصة بالبعثة، والتأكيد على بذلك كافة الجهود الممكنة، والعمل على توفير كل سبل الراحة للبعثة، في إطار العلاقة الوثيقة التي ‏تجمع الناديين الشقيقين.‏

ويعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في الساعة الثانية عشرة ظهرا باستاد القاهرة الدولي، بحضور ممثلي الناديين واللجنة المنظمة؛ للاتفاق ‏على الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.‏

يشهد الاجتماع الفني الاتفاق على ألوان قمصان كل فريق، وموعد الوصول الى استاد القاهرة، وانطلاق عمليات الإحماء، وغيرها من ‏التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي والعين

ويواجه النادي الأهلي، فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من نهاية الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وقررت 3 قنوات مفتوحة، نقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والفريق الإماراتي،  أولها قناة البلد المستضيف، وهي قناة أبو ظبي الرياضية، كما أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي مصر، إذاعة مباراة الأهلي أمام العين، وكذلك قناة أون تايم سبورتس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق