نجل الحاجة فرحانة: والدتي ساعدت الجيش المصري في نقل المعلومات السرية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجل الحاجة فرحانة: والدتي ساعدت الجيش المصري في نقل المعلومات السرية, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 10:46 مساءً

تحدث نجل الحاجة فرحانة عن كواليس تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لوالدته بالأمس خلال الاحتفال بنصر أكتوبر، معبر عن أمتنانه بالتكريم الذي حظيت به والدته من الرئيس السيسي.
 

 

نجل الحاجة فرحانة: عمرها 105 سنة حاليا

وقال عبد المنعم إبراهيم نجل الحاجة فرحانة، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم، كواليس تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لوالدته وإنشاء محور باسمها، مشيرا إلى أن هذا التكريم جاء من الرئيس السيسي نظرا لدور أمي مع الجيش المصري.

وأضاف عبدالمنعم إبراهيم نجل الحاجة فرحانة، أن والدتي ساعدت الجيش المصري في نقل المعلومات السرية، متابعا أن سنها 105 سنة حاليا، وتتحدث بصعوبة.

عبدالمنعم إبراهيم نجل الحاجة فرحانة يكشف دور والدته مع الجيش 

وكشف عبدالمنعم إبراهيم نجل الحاجة فرحانة، أن والدته الحاجة فرحانة كانت تنقل معلومات سرية وخرائط للقيادة في مصر، وكانت تتاجر في الأقمشة والملابس في سيناء؛ كنوع من التمويه للعدو من أجل كشف مخططاته ونقل المعلومات للقيادة العامة للقوات المسلحة.

 نجل الحاجة فرحانة: دائما تتحدث عن بطولاتها

ولفت عبدالمنعم إبراهيم نجل الحاجة فرحانة، أن السيدة فرحانة من الصعب حديثها في وسائل الإعلام، منوها بأنها تتحدث في بعض الأحيان عن بطولاتها وقصصها عن مساعدتها للجيش في حرب أكتوبر 1973.

في احتفالية شهدتها سيناء، عبرت مشاعر الفخر والاعتزاز، بعد تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي للحاجة فرحانة، إحدى السيدات السيناويات اللواتي قمن بأدوار عظيمة في دعم الوطن.

وتابع عبدالمنعم إبراهيم، نجل الحاجة فرحانة، لحظة التكريم عبر شاشات التلفاز، وشارك مشاعره، مؤكداً أن هذه اللحظة لم تكن فقط تكريماً لوالدته بل لكل سيدة سيناوية، حيث أن تكريمها يعتبر وسام فخر وشرف لجميع نساء سيناء.

وفي وقت سابق، تحدث عبدالمنعم إبراهيم، نجل الحاجة فرحانة، عن مشاهد مؤثرة تم استعراضها في الفيلم الوثائقي الذي عُرض خلال الاحتفالية. وتابع عبدالمنعم إبراهيم، نجل الحاجة فرحانة، أن الفيلم لم يكن مجرد استعراض لحياة والدته، بل تسليط للضوء على جهودها في فترة حرب الاستنزاف، حيث قامت بمهام دقيقة وحرجة في نقل المعلومات الحساسة التي ساهمت في حماية البلاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق