جامعة حلوان تطلق دورة متخصصة في فن الجلد الطبيعي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة حلوان تطلق دورة متخصصة في فن الجلد الطبيعي, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 02:33 مساءً

تأتي هذه الدورة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

وتتولى تنظيم الدورة إدارة النشاط الفني والثقافي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، وتقام في مركز الفنون الأسرية بمبنى (ن).

 

ويشرف على التدريب الدكتور سيد جادو، أستاذ مادة الأشغال الفنية بكلية التربية الفنية بالجامعة، ما يضمن تقديم محتوى تعليمي عالي الجودة للمشاركين.

 

وتهدف الدورة  إلى تعريف الطلاب بأسس وفنون العمل بالجلود الطبيعية، وتدريبهم على تقنيات مختلفة في هذا المجال. حيث تأتى هذه المبادرة ضمن استراتيجية الجامعة لربط التعليم الأكاديمي بالمهارات العملية التي يحتاجها سوق العمل.

 

من جانبه، أكد الدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، أهمية مثل هذه الدورات في صقل مواهب الطلاب وفتح آفاق جديدة أمامهم في مجال الفنون، وأشار إلى أن الجامعة تسعى لتوفير فرص متنوعة للطلاب لاكتساب مهارات عملية تساعدهم في حياتهم المهنية المستقبلية.

 

وتعد الدورة فرصة فريدة للطلاب المهتمين بفنون الحرف اليدوية والتصميم، حيث تمكنهم من اكتساب مهارات عملية في التعامل مع الجلود الطبيعية وتحويلها إلى منتجات فنية وعملية. كما تفتح الباب أمام الطلاب لاستكشاف فرص عمل جديدة في مجال الصناعات الحرفية والتصميم.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق