بعد القبض عليه.. ننشر اعترافات نجل نائب رئيس نادي الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد القبض عليه.. ننشر اعترافات نجل نائب رئيس نادي الزمالك, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:31 مساءً

اعترف نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، بارتكابه واقعة صدم شاب أثناء عبوره الطريق بميدان سفنكس، دون قصد، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بعبور الشاب الطريق، وحاول مفاداته لكنه لم يتمكن من ذلك.

وأضاف خلال التحقيقات التي أجريت معه، "مكنش قصدي أخبطه لقيته فجأة قدامي"، مشيرًا إلى أنه توقف بعد الحادث للاطمئنان عليه، وأنه من طلب له سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى لعلاجه.

كانت كشفت مصادر أمنية عن ملابسات حادث اصطدام سيارة نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، بشاب أثناء عبوره الطريق بميدان سفنكس وسط الجيزة.

المصادر قالت، إنه في أثناء سير نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، يبلغ من العمر 32 عامًا، - صاحب شركة استثمار -، بسيارته بميدان سفنكس تصادف عبور شاب الطريق ليصطدم به مما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، ليترجل قائد السيارة الملاكي من مركبته للاطمئنان على المصاب، من ثم طلب له سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى لإسعافه.

وواصلت المصادر أنه جرى إبلاغ أجهزة الأمن بالجيزة التي حضرت في غضون دقائق معدودة وتحفظت على نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، بقسم شرطة العجوزة.

اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من العميد محمد ربيع رئيس قطاع الشمال بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصاب بميدان سفنكس.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت قيادة المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث العجوزة وتحفظت على مرتكب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاً
تأجيل النظر في استئناف سفاح التجمع على حكم حبسه لـ31 أكتوبر

أحكام بالسجن المشدد والمؤبد لمتهمين بترويج المخدرات في القليوبية

بالأسماء.. إصابة 14 شخصا بتسمم إثر تناولهم وجبة فاسدة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق