رونالدو ولابورت وسيماكان أساسيون.. وماني وأوتافيو «احتياط»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رونالدو ولابورت وسيماكان أساسيون.. وماني وأوتافيو «احتياط», اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:52 مساءً

نظّم الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، مناورة خلال تدريب الإثنين، تحضيرًا للقاء التعاون، شارك فيها المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزميلاه الفرنسي محمد سيماكان، والإسباني إيميريك لابورت، قلبا الدفاع، أساسيين، وفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية».
وخلال المناورة ذاتها لعب المهاجم السنغالي ساديو ماني مع البدلاء وهو ما عدّته المصادر مؤشرًا على إبعاده عن التشكيل الأساسي للمباراة المقررة الثلاثاء، ضمن الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.
ورجّحت المصادر نفسها جلوس البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب الوسط، بديلًا، بعدما اكتفى بأداء جزء من التدريبات الجماعية، ثم تمارين لياقية انفراديًا.
وعانى أوتافيو آلامًا في الصدر بعد مباراة الخلود الماضية ضمن بطولة الدوري، التي استبدل خلالها لابورت لشكواه من ركبته اليسرى.
وغاب رونالدو عن تلك المباراة بغرض الراحة، وكذلك سيماكان لإصابته في العضلة الأمامية أمام استقلال طهران الإيراني ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.
وخضع سيماكان ولابورت وأوتافيو إلى جلسات علاجية اكتملت بعدها جاهزية الأول والثاني، بعكس الثالث الذي لم يستطع إتمام التدريبات الجماعية حتى نهايتها.
وبحسب المصادر، شارك مع الأساسيين في المناورة سالم النجدي، الظهير الأيسر، الذي دخل بديلًا أمام الخلود


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق