زينباور: الهدايا المجانية حطمتنا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زينباور: الهدايا المجانية حطمتنا, اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 12:16 صباحاً

أكد الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، أن فريقه دفع ثمن الأخطاء المجانية التي كلفته الخسارة أمام القادسية 1ـ2 في المواجهة التي جمعتهما، الإثنين، ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال المدرب في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: «واجهنا فريقًا قويًا ومنظمًا ورغم ذلك لم يتقدم علينا بل العكس تقدمنا عليه لكن خرج فائزًا بسبب الهدايا المجانية للاعبينا».
وأضاف الألماني: «قدمنا مباراة رائعة من حيث المجهود، لكنها لم تكن جذابة بسبب قوة فريق القادسية الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، أهدرنا كل الفرص للتهديف وكنا الأقرب للرجوع إلى الأوقات الإضافية لو سجلنا كل الأهداف التي أضاعها اللاعبون».
وأشاد زينباور باللاعب الشاب سعد القحطاني، وقال: «المكسب الوحيد لنا في هذه المباراة هو اللاعبين الجدد على رأسهم سعد القحطاني صاحب الـ 20 عامًا الذي قدم مباراة رائعة استحق عليها الإشادة».
وأبدى مدرب الوحدة استغرابه من مستويات بعض لاعبيه في المباريات، وقال: «ما أستغرب منه هو أن لدينا لاعبون متميزون في التدريبات وينفذون التعليمات بدقة وبارعون في التسجيل لكن في المباراة نفسها يكونون مختلفين».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق