فساتين سهرة تناسب فصل الخريف من وحي النجمات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فساتين سهرة تناسب فصل الخريف من وحي النجمات, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:23 مساءً

عندما يتعلق الأمر بـ فساتين السهرة، تصبح إطلالات النجمات مصدر الإلهام الأمثل، فكل فستان ترتديه نجمة يحمل في طياته لمسة من الأناقة والفخامة، وفي كل ظهور، تتميز النجمات بإطلالات فريدة وقصات مبتكرة، مما يجعل اختياراتهن مفعمة بالأنوثة ومواكبة لآخر صيحات الموضة.
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تأسر الأنظار في مناسبتك القادمة، فلتشاهدي أحدث إطلالات النجمات بفساتين السهرة لتمنحك مجموعة من الأفكار التي تناسب ذوقك وتعكس شخصيتك.

آمال ماهر تتألق بالفستان الأخضر

خلال مشاركتها في الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني السعودي 94، ظهرت آمال ماهر بفستان أخضر ساتان بحمّالات منسدلة وطيّات ناعمة تزين الصدر والخصر، وتميز بقصّة تحدد الخصر وتبرز قامتها الممشوقة، مع تنورة تتسع من أسفل، وهو من توقيع المصمم صادق ماجد، ونسقت معه مجوهرات ألماس وزمرد أخضر من الكوهجي.

تميل نانسي عجرم للون الأسود الأكثر أناقة في العديد من إطلالاتها بالحفلات، وفي واحدة من أحدث إطلالاتها، اختارت فستان سهرة أسود برّاقاً بأكمام طويلة وقصّة ضيقة تحدد الخصر، مع ياقة V وشق أمامي طويل، وتميزت إطلالتها بالرقة والأنوثة، وأضافت لها لمسة جذابة بالمجوهرات التي تجمع بين الفخامة والعصرية من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

عادةً ما تظهر أصالة بإطلالات غير تقليدية في الحفلات، حيث تختار فساتين سهرة بتصاميم فريدة ولافتة للأنظار، لتعبر عن شخصيتها المميزة والمختلفة، وهو ما ظهر في أحدث إطلالاتها بفساتين السهرة.

لفتت أصالة الأنظار بفستانها بالقصّة العمودية الذي يجمع بين الأبيض والأسود، بأكمام طويلة وتطريزات ذهبية على الصدر، وعلى الرغم من بساطة التصميم، ولكنه بدا مميزاً ومختلفاً، وهو من توقيع مصممها المفضل كريكور جابوتيان، ونسقت معه مجوهرات فضية.

مي عمر بإطلالة ملكية بالفستان الأزرق

يعد الفستان الأزرق من أكثر الألوان الساحرة التي تمنح المرأة إطلالة ملكية ساحرة، ولذلك تختاره العديد من النجمات في المناسبات والسهرات، وآخرهن مي عمر التي خطفت الأنظار بفستانها الأزرق الأنثوي بالقصّة التي تبرز قوامها المثالي، وهو فستان حمّالات ضيق بقصّة تتسع قليلاً من أسفل مع شق أمامي طويل، من توقيع Velvety Couture، ونسقت معه مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس والحجر الأزرق، وأكملت اللوك بحذاء ميتاليكي فضي بكعب عالٍ وسوار الكاحل.
أنغام تتألق بفساتين سهرة ساحرة

تحرص أنغام على تجديد أسلوبها في الأزياء دوماً، وخاصةً في الحفلات، حيث تعتمد فساتين سهرة جذابة تتناسب مع ذوقها وشكل جسمها، ومؤخراً ظهرت بأكثر من فستان سهرة بتصاميم متنوعة يمكن أن تلهمك.

في أحدث إطلالاتها، اعتمدت أنغام فستان سهرة فخماً يذكرنا بفساتين أميرات ديزني، تميز بقصّة A Line بالتنورة التول، وتزين بالتطريزات البرّاقة التي تزيد من تألقه، وهو بصيحة الكاب الراقية مع أكمام متناهية الطول، وياقة V وقصّة تحدد الخصر، وزاد سحره بالخيوط الذهبية التي تمتد من أعلى لأسفل، ونسقت معه مجوهرات ذهب فاخرة.

وفي حفل جدة، اختارت أنغام فستان سهرة أبيض ثلجياً مرصعاً بالكامل، ويبرز اللؤلؤ الأبيض في مختلف أنحائه، تميز بقصّة تحدد الخصر وتبرز انحناءات الجسم، وقد جمع الفستان بين الفخامة والأنوثة، وأكملت سحره بأقراط حلقات متدلية من الأذن مرصعة بالألماس واللؤلؤ لتتناغم مع الفستان.

وخلال حفلها الثاني في جدة، تألقت أنغام بفستان سهرة أصفر بصيحة الحمّالة الواحدة، وقصّة ذيل السمكة التي تبرز قوامها وانحناءات جسمها، وتزين بتطريزات مستوحاة من الطبيعة، حيث الورود وأوراق الشجر البرّاقة للمسة أخاذة، وهو من توقيع المصمم طوني ورد.

قد يهمك أيضــــاً:

موديلات فساتين سهرة دانتيل للمرأة الحامل

فساتين سهرة تُضفي إضاءة طبيعية وتُبرز جمال البشرة السمراء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق