الزمالك يؤجل موقف شراء بنتايك نهائيًا.. ويجهز جيفرسون للمشاركة فى المباريات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يؤجل موقف شراء بنتايك نهائيًا.. ويجهز جيفرسون للمشاركة فى المباريات, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:35 مساءً

كشف الإعلامى محمد الليثى إستقرار إدارة نادي الزمالك على عدم فتح ملف شراء المغربي محمود بن تايج المحترف المغربي من سانت ايتيان الفرنسي مؤقتا.

محمد الليثي: إدارة الزمالك استقرت على عدم فتح ملف شراء بن تايج 

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7" مسئولى الزمالك قاموا بمنح اللاعب فرصة كاملة لمواصلة التألق في المستقبل خلال فترة الإعارة خاصة مع إمتلاك الزمالك بند خيار الشراء النهائي في اي وقت حال استمرار تألق اللاعب المغربي".

محمد الليثى : الزمالك يجهز جيفرسون للمشاركة فى المباريات

كشف الإعلامى محمد الليثى أن الجهاز الفني لفريق الشباب بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص للغيني جيفرسون كوستا الوافد الجديد لرفع لياقته البدنية .

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7" رغبة جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك في تواجد اللاعب الغيني ضمن الفريق الاول في الموسم المقبل وتجهيزه حتى موعد استئناف الفريق الاول لتدريباته السبت المقبل ".

وكان نادي الزمالك قد أعلن التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو  مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، والذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضاً  لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الزمالك بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له أمس الأحد.

وأنهى مسؤولو الزمالك قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005، كما تم قيد المدافع بالقائمة الأفريقية للفريق.

وكان الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق