ضمن "مبادرة بداية".. توزيع الخبز مجانًا فى قرية تل بنى عمران بمركز ديرمواس بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضمن "مبادرة بداية".. توزيع الخبز مجانًا فى قرية تل بنى عمران بمركز ديرمواس بالمنيا, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 05:37 مساءً

تابع اللواء عماد كدوانى، محافظ المنيا، استمرار تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث تم اليوم توزيع الخبز مجانًا فى قرية تل بنى عمران بمركز ديرمواس، جاء ذلك بمساهمة تطوعية من عدد من المخابز فى القرية، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم، فى إطار فعاليات المبادرة.

 

وأكد المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على تفعيل برامج وأنشطة المبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية فى أداء الجهاز التنفيذى وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات. وتهتم المبادرة بالتنمية البشرية والارتقاء بالإنسان المصرى من خلال تقديم حزمة من البرامج التنموية التى تسعى لترسيخ الهوية المصرية وتعزيز الجهود المشتركة بين الوزارات المختلفة.

 

 

من جانبه، أوضح الدكتور رجب قياتى، رئيس مركز ديرمواس، أن عملية توزيع الخبز جاءت بالتنسيق مع مكتب تموين تل بنى عمران، حيث تم توفير الخبز مجانًا فى عدد من المخابز وسط إقبال وترحيب من المواطنين بالمبادرة.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق