سيتي يسجل الانتصار الأول.. وليفركوزن يسقط ميلان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيتي يسجل الانتصار الأول.. وليفركوزن يسقط ميلان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 01:37 صباحاً

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري بالتغلُّب على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 4ـ0، ضمن منافسات الجولة الثانية، الثلاثاء.
تقدَّم الفريق الإنجليزي بهدف لاعبه الألماني إلكاي جوندوجان بعد مرور ثماني دقائق، وأضاف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 15.
وفي الشوط الثاني، عزَّز سيتي تفوُّقه بهدفٍ ثالثٍ، سجله نجمه النرويجي إرلينج هالاند «58»، واختتم اللاعب الشاب جيمس ماكاتي الرباعية في الدقيقة 74.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى أربع نقاطٍ بعد تعادله مع إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الأولى، وسيلعب أمام سبارتا براغ التشيكي في الجولة الثالثة، 23 أكتوبر الجاري.
وفي مباراةٍ ثانيةٍ، حافظ باير ليفركوزن الألماني على بدايته الرائعة في البطولة القارية بتحقيق انتصارٍ ثمينٍ 1ـ0 على ضيفه ميلان الإيطالي.
سجل هدف الفوز لليفركوزن لاعبه فيكتور بونيفاس في الدقيقة 51 من المباراة التي جرت على ملعب باي أرينا.
ورفع الفريق الألماني، الذي توِّج بلقب «البوندسليجا» للمرة الأولى الموسم الماضي، رصيده إلى ست نقاطٍ في المركز الثالث، بينما بقي ميلان بلا رصيدٍ.
وكان ليفركوزن افتتح مشواره في دوري الأبطال الموسم الجاري بفوزٍ كبيرٍ 4ـ0 على مضيفه فينورد روتردام الهولندي، في حين خسر ميلان 1ـ3 أمام ضيفه ليفربول الإنجليزي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق