مدير تعليم دمياط يفاجئ مدارس كفر البطيخ ويشيد بإنتظام الدراسة 

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير تعليم دمياط يفاجئ مدارس كفر البطيخ ويشيد بإنتظام الدراسة , اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:24 مساءً

من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين .. شملت جولة وكيل الوزارة زيارة مدارس كفر البطيخ الإبتدائية الجديدة وكفر البطيخ الإعدادية بنين وكفر البطيخ الإبتدائية الحديثة وكفر البطيخ الإبتدائية المشتركة والمهندس عاطف سليم بنون وعاطف سليم بنات .

 وخلال الزيارة حرص وكيل الوزارة على التأكد من عدة جوانب أساسية منها .. "كثافة الطلاب" حيث إطمأن على وجود أعداد مناسبة من الطلاب في الفصول الدراسية و"النظافة العامة" وتأكد من نظافة المدرسة ومحيطها مما يساهم في خلق بيئة تعليمية صحية .. و"إلتزام المعلمين" حيث تأكد من حضور جميع المعلمين وإنتظام في العمل والإلتزام بالمناهج الدراسية و"التجهيزات المدرسية" وتأكد من توافر المقاعد والديسكات وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة .

 كما حرص "غريب" على التواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين حيث أجرى حوارات معهم للإستماع إلى آرائهم وإقتراحاتهم حول العملية التعليمية وقام بإختبار العديد من التلاميذ في القراءة والكتابة والحساب للإطمئنان على مستوى التلاميذ .. وأشاد وكيل الوزارة" بالجهود المبذولة من قبل الأستاذ بكر عيد مدير عام إدارة كفر البطيخ التعليمية وقيادات الإدارة ومديري المدارس مؤكدًا أنهم يعملون بجد وكفاءة لضمان سير العملية التعليمية بإنتظام.

 ومن خلال هذه الجولة وجه وكيل الوزارة رسالة طمأنة إلى أولياء الأمور والمعلمين والطلاب مؤكدًا أن وزارة التربية والتعليم تولي إهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية وأنها تعمل جاهدة لتذليل كافة العقبات التي قد تواجهها.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق