موجز الصباح: خسارة مدوية للبايرن وريال مدريد امام استون فيلا وليل وانتصار مثير لليوفي وخسارة كبيرة لاتلتيكو مدريد، ميسي يقود انتر ميامي لاحراز لقب درع المشجعين، لجنة المسابقات تعاقب اتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح: خسارة مدوية للبايرن وريال مدريد امام استون فيلا وليل وانتصار مثير لليوفي وخسارة كبيرة لاتلتيكو مدريد، ميسي يقود انتر ميامي لاحراز لقب درع المشجعين، لجنة المسابقات تعاقب اتلتيكو مدريد, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 12:18 مساءً


ذكرت تقارير قريبة من كريستيانو رونالدو أن أسطورة كرة القدم البرتغالية يتبع نمطًا خاصًا في تربية أبنائه، يركز على القيم والأخلاق بدلاً من الثراء الفاحش الذي يعيشونه.
وأوضح رونالدو أنه يرفض السماح لابنه كريستيانو جونيور باستخدام الهاتف المحمول، مؤكدًا أنه لن يشتري له هاتفًا. وعزا قراره إلى حادثة وقعت في عام 2020، عندما أنشأ ابنه حسابًا سريًا على إنستغرام وجذب مليون متابع في يوم واحد، مما دفعه لطلب حذف الحساب.
واكد رونالدو، الذي يسعى لتعليم أبنائه أهمية العمل الجاد، أنه يريدهم أن يدركوا قيمة الجهد والتدريب لتحقيق إمكاناتهم الكاملة


​دوري ابطال اوروبا​: خسارة مدوية للبايرن والريال وفوز فينورد على جيرونا
ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اوروبا، حقق استون فيلا الانكليزي فوزا ثمينا في الفيلا بارك امام بايرن ميونيخ الالماني وبواقع ١-٠، وفي مباراة اخرى، حقق نادي ليل الفرنسي مفاجأة مدوية بعد ان اسقط بطل الموسم الماضي نادي ريال مدريد الاسباني وبواقع ١-٠ ليخطف منه فوز ثمين، وفي باقي المباريات، حقق نادي بنفيكا البرتغالي فوزا" مهما" امام اتلتيكو مدريد الاسباني وبواقع ٤-٠ ليحقق الفريق البرتغالي فوزه الثاني ويعزز موقعه اكثر في جدول الترتيب، بينما انقاد صاحب المفاجأة في الجولة الاولى نادي موناكو والذي تفوق على برشلونة للتعادل امام دينامو زغرب الكرواتي وبواقع ٢-٢ ليعوض الاخير خسارته بتساعية امام البايرن، وبدوره واصل ليفربول الانكليزي تفوقه بفوزه امام بولونيا الايطالي وبواقع ٢-٠ ليعزز موقعه بهدفي ماكاليستير ومحمد صلاح، فيما انقاد نادي لايبزيغ الالماني الى الخسارة امام يوفنتوس الايطالي وبواقع ٣-٢ في مباراة قوية وسجل بنجامين سيسكو هدفي لايبزيغ ورفم تعرض اليوفي لطرد احد لاعبيه الا انه انجز المهمة بنجاح ، وتمكن كلوب بروج البلجيكي من تحقيق الفوز على شتورم غرانس النمساوي وبواقع ١-٠.
بينما حقق فينورد الهولندي فوزا" مثيرا" امام جيرونا الاسباني وبواقع ٣-٢ وبهذا الفوز عزز فينورد موقعه فيما تراجع جيرونا اكثر.

3efc9bfeea.jpg


​دوري المؤتمر​ الاوروبي: فوز رابيد فيينا امام باشاك شهير


حقّق رابيد فيينا النمساوي الفوز على مضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي 2-1، اليوم الأربعاء في الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

ميسي يقود ​انتر ميامي​ الى احراز لقب درع المشجعين


حقق فريق انتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب درع المشجعين لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على حساب كولومبوس كرو ملاحقه المباشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة 32 من الدوري الاميركي لكرة القدم.

لجنة المسابقات في الليغا تعاقب اتلتيكو مدريد


كشفت مصادر صحفية ان لجنة المسابقات في الليغا الإسبانية قررت إغلاق جزئي للمدرج الجنوبي في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو خلال المباريات الثلاث المقبلة في الدوري، وذلك نتيجة أحداث الشغب التي وقعت خلال مباراة الديربي بين اتلتيكو مدريد وريال مدريد، والتي انتهت بالتعادل 1 - 1.
كما قررت اللجنة فرض غرامة مالية على أتلتيكو مدريد قدرها 45 ألف يورو، مما يعكس العقوبات المفروضة على النادي بسبب سلوك بعض المشجعين خلال المباراة، مؤكدة انه هذه الإجراءات تأتي في إطار جهود اللجنة لتعزيز النظام والانضباط في المدرجات، والحد من أي تصرفات تضر بسمعة الدوري الإسباني.

e6bd956fb7.jpg


متفرقات:
أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن لاعب خط وسط نادي أتالانتا ماركو بريشيانيني سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الاصابة.
وأشارت الشبكة إلى أن الوافد الجديد إلى صفوف فريق مدينة برغامو هذا الصيف سيغيب لمدّة شهرٍ تقريبا بسبب الإصابة.


كشفت شبكة توتو ميركاتو أن المدرب لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، سيقوم باستدعاء لاعب روما الشاب بيسيلي إلى صفوف المنتخب في الفترة المقبلة.

أفادت تقارير صحافية إنكليزية أن نادي نيوكاسل يونايتد كثف من اتصالاته من أجل ضم موهبة نادي موناكو الفرنسي ماغنيس أكليوش، الذي تألق في بداية الموسم الحالي، وبرز خصوصًا في أولى مباريات فريقه بدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة منذ أسبوعين.

أفادت شبكة سكاي ان نادي نابولي بات قريباً من التوصل لاتفاق مع النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا في الفترة المقبلة.
وأشارت الشبكة إلى أنّ الاجتماع الذي عُقد بين وكيل أعمال اللاعب والنادي كان إيجابياً وهناك إتفاق وشيك على تجديد عقده لعدّة سنوات اخرى.

أصبح اندريك، أصغر لاعب أساسي في تاريخ ريال مدريد، حيث خاض مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا عن عمر يناهز 18 عامًا و73 يومًا.
وقد تجاوز إندريك الرقم القياسي السابق الذي سجله الأسطورة راؤول غونزاليس، الذي كان قد لعب أساسيًا ضد فريق أياكس امستردام الهولندي في شهر ايلول من عام 1995 عن عمر 18 عامًا و78 يومًا.

أعلنت صحيفة "مترو" البريطانية عن إيقاف الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا، الذي كان مقررًا أن يدير مباراة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد توجيهه تهديدًا بقتل اللاعب خالد المرشد خلال مباراة في الدوري الكويتي الممتاز، ووقعت الحادثة يوم الجمعة الماضي، حيث قال ماريسكا: "أراك في المرة القادمة، سأقتلك".


أفادت اوساط صحافية ان نادي مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع المدرب الحالي لنادي الانتر سيموني انزاغي في حال قرر إقالة المدرب الهولندي ايريك تن هاغ من منصبه رغم أنّ انزاغي يرتبط بعقدٍ مع الانتر للعام 2026 ويقدم نتائج جيدة هذا الموسم مع بطل إيطاليا.


اعلنت مصادر صحفية ان عيادة نادي النصر السعودي شهدت تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وذلك بعد تعرضه لشد عضلي خلال التدريبات الأخيرة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الخميس في 03-10-2024 :
كرة القدم:
بطولة العالم لكرة الصالات: نصف النهائي
الارجنتين 18:00 فرنسا
​الدوري الاوروبي​:
سلافيا براغ 19:45 أياكس أمستردام
لاتسيو 19:45 نيس
ماكابي تل أبيب 19:45 ميتييلاند
فرينكفاروزي 19:45 توتنهام هوتسبير
ريال سوسييداد 19:45 أندرلخت
أولمبياكوس 19:45 سبورتينغ براغا
كارباغ اغدام 19:45 مالمو
هوفنهايم 19:45 دينامو كييف
ريجاس فوتبولا سكولا 19:45 غلطة سراي
غلاسكو رينجرز 22:00 ليون
بورتو 22:00 مانشستر يونايتد
باوك سالونيكا 22:00 ستيوا بوخارست
سانت جيلواز 22:00 بودو/غليمت
فيكتوريا بلزن 22:00 لودوغوريتس رازغراد
بشكتاش 22:00 آينتراخت فرانكفورت
تفينتي أنشخيده 22:00 فنربخشة
ايلفسبورغ 22:00 روما
أتلتيك بيلباو 22:00 إي زد آلكمار
دوري المؤتمر الاوروبي:
ليجيا وارسو 19:45 ريال بيتيس
مولده 19:45 ليرن
هايدنهايم 19:45 اولمبيا ليوبليانا
اومونيا نيقوسيا 19:45 فيكينغور ريكيافيك
أستانا 19:45 باتشكا توبولا
سيركل بروج 19:45 سانت جالين
دينامو مينسك 19:45 هارتس اسكوتلندا
إف سي نوح 19:45 ملادا بوليسلاف
تشيلسي 22:00 جينت
كوبنهاغن 22:00 جاغيلونيا بياليستوك
فيورنتينا 22:00 ذا نيو سينتس
لاسك لينز 22:00 يورغوردين
شامروك روفرز 22:00 أبويل نيقوسيا
لوغانو 22:00 هلسنكي
بوراك بانيا لوكا 22:00 باناثينايكوس
بيتروكوب 22:00 بافوس
الدوري السعودي:
الاتفاق 18:00 الرائد
الوحدة 21:00 الفيحاء
الأخدود 21:00 الاتحاد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق