بالفيديو.. شاهد مواصفات حاسب Galaxy Chromebook Plus الجديد من سامسونج "يمتلك خاصية جديدة تمكنه من إستخدام مزايا الذكاء الإصطناعي"

0 تعليق ارسل طباعة

الخميس 03 أكتوبر 2024 | 12:29 مساءً

حاسب Galaxy Chromebook Plus الجديد من سامسونج

حاسب Galaxy Chromebook Plus الجديد من سامسونج

غزيل الخالدي

أعلنت شركة سامسونج, عن مواصفات أحداث حواسبها الذي جاء بـ تصميم وتقنيات متطورة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض مواصفات حاسب سامسونج جالكسي الجديد .

حاسب Galaxy Chromebook Plus الجديد من سامسونجحاسب Galaxy Chromebook Plus الجديد من سامسونج

مواصفات حاسب Galaxy Chromebook Plus الجديد من سامسونج

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن حاسب سامسونج جالكسي الجديد يحمل إسم Galaxy Chromebook Plus, ويأتي بـ تصميم بسيط وأنيق , وهيكل خفيف يزن 1.17 كيلوجرام فقط، فضلا عن أن الهيكل جاء بسمك 11.8 ملم.

مزود بـ زر لإمكانية إستخدام مزايا الذكاء الاصطناعي في نظام ChromeOS

ويشار إلي أن حاسب Galaxy Chromebook Plus , يعد أول جهاز يتم تجهيزه بزر 'Quick Insert' الذي يمكن من استخدام مزايا الذكاء الاصطناعي في نظام ChromeOS.

كما يمكن من خلال هذا الزر الحصول على مزايا Gemini AI, مثل الترجمة وتلخيص المستندات النصية والترجمة الحية، وكذلك الوصول إلى مسجّل الصوت المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

ووفقاً لما تم الإعلان عنه, فإن حاسب Galaxy Chromebook Plus , يمتلك شاشة OLED، مقاس 15.6 بوصة، معدل سطوعها يصل إلى 400 شمعة/م تقريبا، وجهّز بمعالج Intel Core 3 100U (Raptor Lake-R)، وذواكر وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت.

بطارية تعمل 13 ساعة بـ شحنة واحدة

هذا, وقد دعمت شركة سامسونج هذا الحاسب, بـ بطارية تكفيه ليعمل 13 ساعة بالشحنة الكاملة، وجهزته بتقنيات للاستفادة من خدمات التخزين السحابي التي توفرها جوجل، ومن المتوقع أن يتم طرحه في الأسواق العالمية بسعر 700 دولار تقريباً.

اقرا ايضا: بالصور.. شاهد هاتف موتورولا المصفح الجديد ThinkPhone 25 "يمتلك أفضل التقنيات"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق