لأول مرة منذ 20 عامًا.. مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار مصر منصة الأخبار الخميس, 3 أكتوبر, 2024 - 3:21 م

لأول مرة منذ 20 عامًا انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، اليوم الخميس، جمهورية مصر العربية، مُمثلةً في محمد جبران وزير العمل، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة الـ101 التي ستستمر حتى أكتوبر 2025.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المنظمة الذي عُقد في القاهرة بحضور فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة في العالم العربي.

ووجه محمد جبران، وزير العمل المصري، الشكر والتقدير إلى ممثلي أطراف العمل الثلاثة العرب، على انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدًا ببذل كل الجهود من أجل عمل عربي مشترك، لمواجهة كافة التحديات الراهنة.

يشار إلى أن القاهرة تستضيف الاجتماع الذي ضم أيضًا وفودًا من فلسطين وقطر والمغرب وليبيا، بالإضافة إلى ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال. وناقش الاجتماع مجموعة من القضايا، منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع العمال والشعب الفلسطيني في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة الـ100 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، بالإضافة إلى قرارات الدورة العادية الـ50 لمؤتمر العمل العربي الذي سيُعقد في العراق عام 2024. كما تم تناول المسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة بين الدورتين الـ100 والـ101.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : لأول مرة منذ 20 عامًا.. مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 03:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق