بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.. مصطفى شوبير حارس الأهلي يعلن خطوبته| صورة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.. مصطفى شوبير حارس الأهلي يعلن خطوبته| صورة, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 07:11 صباحاً

احتفل مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي بخطوبته في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، واكتفى بنشر صورة عبر إنستجرام فقط، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

خطوبة مصطفى شوبير

ورغم خسارة النادي الأهلي لبطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك يوم الجمعة الماضية، إلا أن مصطفى شوبير استغل الوقت وقبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر وأعلن خطوبته.

ونشر مصطفى شوبير صورة على إنستجرام مع عروسته ولكن دون إظهار وجهها واكتفى بنشر الصورة فقط دون أي تفاصيل آخرى.

وقام مصطفى شوبير باحتفال بسيط بخطوبته نظراً لخسارة النادي الأهلي أمام الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضية في السعودية.

ويستعد مصطفى شوبير للتواجد مع معسكر منتخب مصر للمشاركة في مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

تصريحات محمد الشناوي حارس الأهلي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالنسبة لي يمثل شيء كبير للغاية واهم شيء هو مصلحة النادي الأهلي في المقام الأول، وأكمل محمد الشناوي، أنا كابتن أفضل نادي في أفريقيا وهذا الأمر يمثل ضغط ومسئولية كبيرة على قائد الفريق، ويجب أن أكون دائما قدوة للاعبين، وكنت حزين بعد عودتي من الإصابة، ولم يتحدث معي أحد وقتها وقال لي "حمد الله على السلامة" ولكن كان الحديث عن من سيحرس مرمى النادي الأهلي.

واستكمل محمد الشناوي، الجهاز الفني للنادي الأهلي تفاجئ بعودتي سريعا من الإصابة بجانب الجهاز الطبي، وكنت أعرف بأنني سأشارك بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بقرار من المدرب، وأردف محمد الشناوي، أشكر حسام حسن مدرب منتخب مصر على الدعم الكامل لي في الفترة الماضية، ومارسيل كولر مدرب الأهلي أعطاني حرية الاختيار في بعض مباريات الدوري عند الاعتماد على مصطفى شوبير وسواء بالراحة أو الجلوس احتياطيا، ولم أرفض الجلوس احتياطيا لمصطفى شوبير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق