بعد شائعات وفاته.. جورج قرداحي غاضبًا: مش قادر أفهم الناس اللي يتمنوا الموت لغيرهم!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد شائعات وفاته.. جورج قرداحي غاضبًا: مش قادر أفهم الناس اللي يتمنوا الموت لغيرهم!, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 11:33 مساءً

خرج الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عن صمته بعد تداول شائعات وفاته والتي أثارت جدلاً واسعًا وجعلت اسمه يتصدر التريند ومحركات البحث الاجتماعي، وأعرب جورج قرداحي عن غضبه من تلك الشائعات بتسجيل صوتي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام نرصده في السطور التالية.

1aa40b4e45.jpg

أول رد من جورج قرداحي بعد شائعات وفاته

أرفق الإعلامي اللبناني الشهير جورج قرداحي تسجيل صوتي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حرص من خلاله أن يطمئن الجمهور على حالته الصحية وذلك بعد انتشار أنباء عن وفاته إثر القصف على لبنان والعدوان الإسرائيلي عليها، وأعرب الإعلامي جورج قرداحي عن غضبه من انتشار تلك الشائعات مؤكدًا أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها إلى مثل هذه الأقاويل إلا أنه كان يلتزم الصمت ولا يرد لكنه حرص هذه المرة على الخروج عن صمته والرد ليطمئن جمهوره عليه ووجه رسالة قوية لمتمنين وفاته والذين يطلقوا مثل تلك الشائعات عليه وعلى غيره.

وقال جورج قرداحي في تسجيل صوتي يرصده موقع تحيا مصر: “مش أول مرة تطلع إشاعة وفاتي ومش برد لكن لقيت من واجبي أطمن جمهوري عليا.. مش قادر أفهم الناس اللي بيتمنوا الموت لغيرهم وكأن الموت هينساهم ومش هيجي يوم وياخدهم!”

توفى إثر القصف على لبنان.. تفاصيل شائعة وفاة جورج قرداحي 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية أنباء عن وفاة الإعلامي جورج قرداحي جراء القصف الإسرائيلي على لبنان وإثر الحرب العنيفة الدائرة في البلاد في الوقت الحالي، وهو ما جعل محبين جورج قرداحي ومتابعين أعماله في الوطن العربي في حالة قلق ويتسائلون عن حقيقة الأمر وعم حقيقة حالته الصحية، وخرجت أسرة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عن الصمت بعد ساعات من انتشار أنباء وفاته وبعدما ازدادت التساؤلات، وطمئنوا الجمهور ومحبينه على حالته الصحية وأكدوا أن الأنباء المتداولة عن وفاته عارية تمامًا من الصحة، كما تحدثت مصادر مقربة منه وأكدت أنه في رحلة في أسبانيا وبعيد تمامًا عن القصف.

baf25e6c5a.jpg
حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي 

أهم أعمال الإعلامي جورج قرداحي 

يعد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي من أهم إعلاميين العرب والذين قدموا أشهر البرامج بين دول الوطن العربي، ومن أهم أعمال الإعلامي جورج قرداحي برنامج من سيربح المليون الذي نال شهرة وانتشار مستمرين حتى وقتنا هذا، وبرنامج المسامح كريم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق