سعود ينضم لمعسكر «العروس» بعد مواجهة روما ومونزا

0 تعليق ارسل طباعة
يبدأ المنتخب السعودي الأول اليوم (الأحد) معسكره بجدة، تحت قيادة المدرب الإيطالي مانشيني استعداداً لمباراتي اليابان (الخميس) العاشر من أكتوبر الجاري الساعة 9:00 مساء، والبحرين (الثلاثاء) الخامس عشر من الشهر ذاته الساعة 9:00 مساء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة ضمن مباريات الجولتين الرابعة والخامسة في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في ثلاث دول (الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، وكندا) عام 2026.

وكان مدرب الأخضر مانشيني أعلن الخميس الماضي، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم مواجهتي اليابان والبحرين القادمتين.

وضمت القائمة 28 لاعباً وهم: أحمد الكسار ومحمد اليامي وراغد نجار وحامد يوسف في حراسة المرمى، وحسن كادش ومشعل خيرالله وعون السلولي وعلي لاجامي وحسان تمبكتي وريان حامد وسعود عبدالحميد وسلطان الغنام في الدفاع، وعلي الأسمري وحامد الغامدي ومصعب الجوير وعبدالله الخيبري وعبدالإله المالكي وحسين الصبياني ومروان الصحفي وأيمن يحيى وعبدالرحمن غريب ومحمد مران وسالم الدوسري وفيصل الغامدي وناصر الدوسري في خط الوسط، وفراس البريكان وصالح الشهري وعبدالله رديف في الهجوم.

من جانب آخر، ينضم النجم السعودي المحترف في روما الإيطالي سعود عبدالحميد لمعسكر منتخبنا الوطني (الإثنين) القادم بعد نهاية مباراة روما أمام مونزا في الدوري الإيطالي التي ستقام اليوم (الأحد) الساعة 7:00 مساء.

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل، بفارق نقطتين عن اليابان متصدرة المجموعة بست نقاط.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : سعود ينضم لمعسكر «العروس» بعد مواجهة روما ومونزا, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 03:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق