ضربة جديدة للملكى.. ريال مدريد يعلن حجم إصابة فينيسيوس جونيور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضربة جديدة للملكى.. ريال مدريد يعلن حجم إصابة فينيسيوس جونيور, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 01:13 مساءً

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد فياريال التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، بفوز الميرنجي بهدفين دون رد.

وتعرض فينيسيوس جونيور للإصابة على مستوى الكتف خلال المباراة، الأمر الذي أجبره على عدم استكمالها حيث غادر الملعب في الدقيقة 79 ليحل أردا جولر بديلاً له.

وحسب ما أعلنه موقع نادي ريال مدريد الرسمي، فإن الفحوصات الطبية التي أجراها فينيسيوس جونيور، أكدت إصابة اللاعب على مستوى العنق.

ولم يذكر النادي الإسباني في بيانه الرسمي، أي تفاصيل إضافية حول مدة غياب فينيسيوس جونيور عن المشاركة في المباريات مع الفريق.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بعد مرور 9 جولات إذ فاز في 6 لقاءات وتعادل في ثلاثة.

كما أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا صباح اليوم الأحد بشأن الإصابة التي تعرض إليها داني كارفخال نجم الفريق خلال مشاركته في مباراة فياريال ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقبل نهاية المباراة، تعرض داني كارفخال لإصابة قوية للغاية والتي أثبتت الفحوصات الطبية بعدها إن اللاعب يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وعلى الرغم من إصابة كارفخال بقطع في الرباط الصليبي للركبة، إلا أن التشخيص النهائي لإصابته جاء أسوأ من المتوقع وفقًا لما ذكره ريال مدريد في بيانه.

وذكر موقع ريال مدريد الرسمي في بيانه الذي أصدره بشأن إصابة كارفخال: “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفاخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي”.

وتابع النادي الإسباني في بيانه: “كما يعاني كارفخال من إصابة بتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى. وسيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق