«الأهلي يعاني من فوضى وخلل!» إعلامي يصدم جماهير الراقي بحديثه عن الأزمة الكبرى - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الأهلي يعاني من فوضى وخلل!» إعلامي يصدم جماهير الراقي بحديثه عن الأزمة الكبرى - موقع بالجول, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 10:49 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

صدم أحد الإعلاميين الرياضيين جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، عقب حديثه عن حالة الفوصى التي يعيشها الراقي مؤخرًا، والتي تسببت في حرب إنجليزية ألمانية -على حد وصفه-.

وخسر الراقي بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله، لقاءه ليلة البارحة أمام نظيره الهلال، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي، والتي انتهت بنتيجة (2-1).

الأهلي السعودي

الأهلي السعودي

تعليق صادم لجماهير الأهلي حول حالة الفوضى التي يمر بها الفريق مؤخرًا

ومن جانبه، كشف الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي، بعض الأمور الفوضوية داخل الراقي والتي اندلعت بين المدرب الألماني ماتياس يايسله ومسؤولي المؤسسة الربحية الإنجليزيين.

وقال الفهمي خلال تصريحاته لبرنامج “المنتصف”: “الراقي لم يتعادل أمام الهلال لأنه واجه النادي فوق الكامل، بينما الراقي غير مكتمل إطلاقًا منذ عام 2018”.

قائمة الأهلي السعودي لموسم 2024/2025

الراقي

وتابع: “هناك فرق في المحليين في الهلال والراقي، الأزمة الكبرى في الراقي هو اللاعب رقم 6، ورغم ذلك الإنجليزي لي كونجرتون؛ المدير الرياضي ومواطنه رون جورلي؛ الرئيس التنفيذي، وصديقهم الإنجليزي إيفان توني؛ مهاجم الفريق، لم يقدموا أي إضافة للراقي، بل أنهم قتلوا مهاجمنا الدولي فراس البريكان”.

وزاد: “كل هذه الفوضى في الراقي بسبب أن هناك حرب ألمانية إنجليزية في النادي، هل من محاسب؟ هل من متابع؟ حتى الآن لا شيء!”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق